• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الأحد القادم أموتو ووادي يقودان هجوم المصري أمام ماليندي


تصل غداً بعثة النادي المصري إلي مدينة دار السلام ومنها إلي زينجبار في بداية مشوار الفريق بالكونفيدرالية لمواجهة فريق ماليندي بطل زينجبار في ذهاب دور الـ 32 وسوف يكون في استقبال البعثة السفير محمد أبوالوفا سفير مصر في تنزانيا الذي اجري اتصالاته مع مسئولي المصري ونسق معهم بشأن مقر الإقامة وأماكن التدريب وحالة الطقس والطائرة التي ستقل البعثة من دار السلام إلي جزيرة زينجبار.
رغم الغيابات والإصابات التي ضربت فريق المصري إلي أن إيهاب جلال المدير الفني أعد البديل المناسب لخوض لقاء الذهاب وغياب بعض العناصر الأساسية أمثال الليبي طقطق وشيخ مكورو وبهاء مجدي وعماد فتحي وخالد مصطفي وشيكا.
كان الفريق قد أدي مرانه الرئيسي والأخير والذي ركز فيه جلال علي وضع الهيكل الرئيسي والتشكيل المتوقع الذي يخوض به اللقاء في زينجبار وكان التركيز علي أحمد مسعود في حراسة المرمي ورباعي خط الدفاع حجاج عويس. إسلام أبوسليمة. أحمد شوشة. عمر كمال ومحوري الارتكاز فريد شوقي. إيزي إيمكا. إسلام عطية. حسين رجب. وفي خط الهجوم الثنائي محمود وادي . أستين أموتو.

جلال متفائل
أعرب إيهاب جلال المدير الفني عن رضاه التام عن الحالة الفنية التي وصل إليها اللاعبون وهناك تصميم وعزيمة علي تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة طيبة بعد أن وصل الفريق إلي معدلات عالية من اللياقة البدنية وفورمة جيدة وهناك حالة من الانسجام والترابط بين الفريق مع عودة الثقة للاعبين بعد نجاح معسكري الإسماعيلية والإسكندرية وسلسلة المباريات الودية وهناك تركيز وجدية بعد وصول أجهزة القياسات الجديدة التي ساهمت في رفع قوة وتحمل اللاعبين ومعرفة البيانات الدقيقة لكل لاعب لتخفيف ورفع الحمل بأسلوب علمي مدروس.
هذا ويصطحب إيهاب جلال المدير الفني 18 لاعباً هم: أحمد مسعود. أحمد عبدالفتاح. محمد شحاتة في حراسة المرمي. وكريم العراقي. إسلام أبوسليمة. أحمد شوشة. محمود حمد. عبدالناصر دي ماريا. عمر كمال عبدالواحد لخط الدفاع. فريد شوقي. حجاج عويس. عمرو موسي. أحمد ياسر. ايزي ايميكا. إسلام عطية. حسن علي. حسين رجب لخط الوسط. وأوستين أموتو.
يلحق بالفريق بزنجبار كل من محمود وادي مهاجم منتخب فلسطين الذي يلعب مباراة رسمية مع سنغافورة. وسعيدو سنبوري لاعب وسط منتخب بوركينا فاسو الذي يشارك مع فريقه.
بينما تخلف عن السفر أحمد جمعة المصاب برشح في الركبة. ومفتاح طقطق الذي لم يقيد أفريقيا. وشيخ أحمد موكورو الموقوف لمشكلة مع ناديه الأسبق هلال الأبيض السوداني.
كان الفريق قد واصل تدريباته أمس تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني وحمد إبراهيم المدرب العام وسيف داوود المدرب المساعد ومصطفي كمال مدرب حراس المرمي ومحمود جابر المدير الإداري. وذلك علي ملعبه ببورسعيد بعد عودة الفريق من الراحة التي حصلوا عليها لمدة 24 ساعة عقب أداء مباراة بلدية المحلة الودية التي فاز بها أبناء بورسعيد بهدفين للاشيء.
من ناحية أخري انضم محمد عيسي شقيق إسلام عيسي لاعب براميدز الحالي والمصري السابق إلي صفوف فريق الشباب مواليد 2001 وظهر بمستوي فني جيد وأشاد به السعيد إبراهيم المدير الفني لقطاع الناشئين والذي نجح في تصعيد كريم العراقي وإسلام عطية وحسن علي ومحمد عبدالخالق دقدق وزياد فرج وأحمد يوسف.