• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

مجلس الاتحاد يشيد بطلعت وجهازه لتخفيض رواتبهم للنصف



الإسكندرية - مرشدي عبدالنبي:
أشاد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بطلعت يوسف المدير الفني للفريق وجهازه المعاون الذين قرروا تخفيض رواتبهم للنصف طوال فترة توقف النشاط الرياضي خاصة وان النادي يعاني من نقص الموارد المالية منذ قرابة ثلاثة أشهر بعد توقف إيرادات الشركة الراعية.. وكان لاعبو الفريق قد حصلوا علي ما يقرب من 70% من مستحقاتهم ولم يتبق لهم سوي نسبة المشاركة والتي تعتمد بشكل رئيسي علي استكمال الدوري من عدمه وهي تتفاوت بحسب مشاركة اللاعبين في المباريات.
ينتظر مجلس الاتحاد قراراً من الاتحاد الدولي "الفيفا" بشأن تمديد فترة الاعارات وكذلك عقود اللاعبين في حال عدم استكمال الدوريات يذكر ان الاتحاد لا يتواجد بين صفوفه سوي لاعبين اعارة فقط هما رزاق سيسيه وأحمد رفعت من نادي الزمالك.
طالب اللواء عبدالجليل أمام مدير الكرة من اتحاد الكرة بحسم قرار استكمال الدوري أو الغائه حتي يتسني للنادي التعامل مع اللاعبين والأجهزة الفنية.
من ناحية أخري كشف الليبي أنيس سالتو مهاجم نادي الاتحاد ومنتخب ليبيا عن نجاح مبادرته التي أطلقها مؤخراً لدعم الأسر الفقيرة في ليبيا في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات الليبية والتدابير الاحترازية والوقائية من تفشي فيروس كورونا بالبلاد.
أشار سالتو إلي ان مبادرة تحدي الخير التي أطلقها لاقت صدي واسعاً من جانب الرياضيين حيث حرص العديد من نجوم الرياضة الليبيين علي دعم المتضررين من وباء كورونا أمثال ربيع اللافي ومحمد زعبية وسند الورفلي وإسماعيل الشتيوي كل في موقعه سواء بتنظيم لجان لجمع التبرعات أو التكفل بعدد من الأسر.
كان سالتو قد أعلن كفالة 20أسرة خلال شهر رمضان المبارك ووجه الدعوة إلي العديد من الرياضيين والفنانين لتنفيذ هذا التحدي لمساعدة المتضررين من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات