• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

.. وبورسعيد تحتفل بـ "محمود ياسين".. بعد تجاهل السنين



بورسعيد - مسعد الجوهري:

أثار عدم تكريم مهرجان القاهرة السينمائي للفنان الراحل محمود ياسين غضب البورسعيدية واعتبروا تجاهل تكريمه بمثابة تجاهل لمشواره الفني الطويل.
"ألا يستحق أن يكون مهرجان هذا العام تكريماً لذكراه و مشواره الفني". بهذه الكلمات عبر المخرج المسرحي صلاح الدمرداش. ببورسعيد. عن تجاهل تكريم مهرجان القاهرة السينمائي للفنان الراحل محمود ياسين.
وأوضح أن الراحل لم يمر علي وفاته شهر ونصف الشهر ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي الأسبق ونجم نجوم مصر وفتي الشاشة الأول لسنوات طويلة وأعماله جزء كبير وعلامة مميزة من تاريخ الفن السينمائي المصري ألا يستحق أن يكون مهرجان هذا العام تكريماً لذكراه ومشواره الفني.
أضاف: نحن أبناء بورسعيد سنجتمع بحب لإحياء ذكراه في عيد بورسعيد القومي عيد النصر باحتفالية تليق برمز الفن المصري والعربي.
"سيظل في قلوبننا ونحن لن ننساه أبداً" هكذا علقت نجلاء إداوار. مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد. علي تجاهل تكريم الراحل محمود ياسين في مهرجان القاهرة السينمائي. معربة عن سعادتها بالمشاركة في تكريم أسرة الفنان الراحل ابن بورسعيد.
وأكد المخرج البورسعيدي  والمستشارالثقافي لمحافظة بورسعيد محمد الدسوقي. أن نقابات المعلمين والتجاريين والمحامين ببورسعيد والمخرج جلال العشري سيشارك في المهرجان والفنان الخطاط مسعد خضير البورسعيدي قرروا إهداء لوحة بماء الذهب الخالص له. كما قرروا ومعهم كل من نادي العمال ببورسعيد وإقليم القناة وسيناء الثقافي. والمجلس القومي للمرأة. ومكتبة مصر العامة وتقديم دروع وهدايا رمزية لأسرة الفنان الراحل محمود ياسين يوم التأبين 2020/12/24 بالمركز الثقافي.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات