• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

آخر كلام بطل الكأس يشارك في البطولة العربية



استقرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة علي مشاركة بطل كأس مصر في النسخة الحالية 2020/2019 في البطولة العربية بعد الاستقرار رسميا علي مشاركة اول وثاني الدوري في دوري ابطال افريقيا والثالث والرابع بالكونفدرالية.
من ناحية اخري ارسلت اللجنة الخماسية خطاباً إلي النادي الاهلي لإرسال درع الدوري لاتحاد الكرة قبل مباراة طلائع الجيش الاخيرة بالدوري والمحدد لها السبت القادم حتي يتمكن الاتحاد من تجهيز الدرع استعداداً لتسليمها للفريق الاحمر نهاية الموسم بعدما حسم اللقب للمرة الـ 42 في تاريخه.
وكشف مسئولو اتحاد الكرة ان اللائحة تنص علي ان يرسل الفريق صاحب اللقب درع الدوري لاتحاد الكرة قبل انتهاء المسابقة بـ 15 يوماً حتي يتم تجهيزه للفريق الفائز سواء نفس الفريق او اي فريق آخر. مشيراً إلي ان اللائحة لاتلزم اتحاد الكرة بتسليم الفريق الفائز بالدرع في الملعب او بتحديد موعد للتسليم لاسيما ان هذه الامور تخضع لامور تسويقية وتتم بالاتفاق مع الرعاة الا ان اتحاد الكرة قرر تسليم الدرع للاهلي في آخر مباراة وهي مباراة طلائع الجيش.
علي صعيد مختلف وضعت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة بندا في اللائحة الجديدة يسمح لاعضاء المجلس الجديد بالحصول علي مكافآت وبدلات نظير عملهم في الجبلاية وتراجع اعضاء اللجنة الخماسية عن فكرة وضع رواتب شهرية للاعضاء مقابل التفرغ الكامل للعمل في اتحاد الكرة بعد الاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".