• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الأرصاد تطمئن المواطنين: عاصفة التنين.. لن تتكرر



أكدت إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أننا مازلنا نعيش في فصل الخريف. علي الرغم من حالة عدم الاستقرار في الجو بداية من أمس الأول وحتي الأحد المقبل.
أضافت إيمان شاكر في تصريحات لها أن الكثير من الناس لم يطلعوا علي البيان الخاص بهيئة الأرصاد بشكل دقيق. وهو سقوط أمطار بدء من أمس علي السواحل الشمالية وبعض المناطق من الوجه البحري. لكنها أمطار خفيفة إلي متوسطة. موضحة أنه كانت هناك رياح مثيرة للأتربة أمس الأربعاء.
أشارت إلي أن هناك أمطاراً من غزيرة إلي متوسطة ستسقط علي السواحل الشمالية والوجه البحري. بينما ستشهد القاهرة اليوم وبعد الظهر سقوط أمطار من خفيفة إلي المتوسطة وشمال سيناء كذلك الأمر. مشيرة إلي أن يومي السبت والأحد سيشهدان سقوط أمطار من متوسطة إلي غزيرة علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة أيضاً.
أوضحت أن عاصفة التنين التي شهدتها محافظات مصر. في مارس الماضي واستمرت لمدة 4 أيام. لن تتكرر مرة أخري. مؤكدة أن حالة سقوط الأمطار التي ستشهدها الكثير من محافظات مصر في الفترة المقبلة أقل بكثير من عاصفة التنين.
أكدت أنه لا خطورة علي الطرق اليوم وغداً. بينما السبت والأحد  يفضل تقليل الحركة نظراً لوجود حالة من عدم الاستقرار في الجو.