• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الأهلي يفاوض الأورجواني "جاستون" لاعب صن داونز



دخل النادي الأهلي في مفاوضات مبدئية لضم الأورجواني جاستون سيرنيو جناح مهاجم صن دوانز الجنوب أفريقي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن وافق الجهاز الفني بقيادة فايلر ونال رغبته.
جاء ذلك بعد عرض فيديوهات اللاعب علي فايلر الذي أعجب بنجم صن دوانز الذي يتمتع بمستوي عال خلال المواسم السابقة مع فريقه وظهر كأبرز النجوم في دوري أبطال أفريقيا.
عبر فايلر عن اعجابه بقدرات اللاعب خاصة بعد مباراة الأهلي مع صن دوانز خلال دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي بثنائية في القاهرة والتعادل بهدف لمثله في جنوب أفريقيا خلال مباراة العودة وقد سجل جاستون هدف التعادل لصن دوانز.
وتأتي رغبة فايلر لضم جاستون مع مسئولي لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس الأهلي الذي كان رئيسا للبعثة في جنوب أفريقيا وشاهد اللاعب في الملعب وأبدي ترحيبه باللاعب.

المقابل المادي
ضم اللاعب مرتبط بعدة أمور في مقدمته المقابل المادي الذي سيطلبه صن دوانز للاستغناء عن اللاعب الذي يمتلك رؤية جيدة في قراءة الملعب ولديه مميزات أخري سرعته الكبيرة وقدرته علي المراوغة بالاضافة إلي مهاراته الواضحة في التسديد علي المرمي من الخارج من مسافات بعيدة.

الحجر الصحي
علي جانب آخر تراجع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن فكرة السفر لبلاده خلال الفترة الحالية عن طريق إحدي الطائرات التي تسافر إلي سويسرا علي فترات وتقل الجالية السويسرية في مصر رغم حظر الطيران بسبب وباء كورونا وقرر فايلر البقاء في القاهرة.
شهدت الفترة الماضية تلقي أكثر من فرصة للسفر عن طريق سفارة سويسرا بالقاهرة من أجل العودة لبلاده للتواجد مع أسرته التي تقيم هناك خاصة في ظل غموض الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضي علي خلفية وباء كورونا.
رفض فايلر السفر رغم حالة الملل التي يشعر بها خلال الفترة الحالية نتيجة البقاء في الفندق حوالي 40 يوما.
وبرر فايلر عدم سفره إلي سويسرا بسبب خوفه من قضاء ما يقرب من 14 يوما في الحجر الصحي بسويسرا ومثلها عند العودة للقاهرة بما يعني انه قد يقضي شهرا في الحجر الصحي وبالاضافة الي الإجازة التي يقضيها مع أسرته وبذلك يخشي من عودة النشاط الرياضي في مصر في أي وقت ويتأخر عن تدريبات الفريق بسبب إجراءات السفر والطيران والحجر الصحي.
تلقي فايلر عدة اتصالات من السفارة السويسرية من أجل الاطمئنان عليه في ظل تجميد النشاط الرياضي في مصر ولمعرفة طلباته واحتياجاته.
وطمأن فايلر زوجته وأسرته في سويسرا علي الأحوال في مصر وأكد أن الامور جيدة والحكومة المصرية تتخذ الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

تدريبات خاصة بشهر رمضان
علي جانب آخر كلف رينيه فايلر المدير الفني توماس بنيكيل مخطط الأحمال بتجهيز برنامج تدريبي يومي خاص للفريق خلال شهر رمضان المعظم وإرساله للاعبين في المنازل علي "الواتس اب" علي ان يتابع الجهاز الفني هذا البرنامج كما يحدث حاليا ويؤدي لاعبو الأهلي تدريباتهم البدنية علي فترتين يوميا وفقا للبرنامج الذي اعده بنيكيل مخطط الاحمال للحفاظ علي لياقتهم البدنية تحسبا لعودة النشاط الرياضي في أي وقت.
ويتابع بنيكيل التدريبات مع اللاعبين وايضا أوزانهم بصفة يومية للحفاظ علي النواحي البدنية والفيسولوجية.
كما قام الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي بالاتصالات مع المصابين بالفريق من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بتنفيذ برامجهم العلاجية والتأهيلية خلال شهر رمضان.
طالب د. خالد اللاعبين بالالتزام بتنفيذ التعليمات الطبية بشكل سليم خلال شهر رمضان المعظم وتضم قائمة المصابين سعد سمير وحمدي فتحي ومحمود محمود وكريم نيدفيد.


 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات