• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الشرقية 1000 وحدة سكنية جديدة لمحدودي الدخل والشباب.. من أجل حياة كريمة



قال د.ممدوح غراب محافظ الشرقية إن مدن ومراكز وأحياء المحافظة شهدت طفرة حقيقية من خلال تنفيذ العديد من المشروعات بتوفير اعتمادات مالية ضخمة لها خاصة في قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي والإسكان ومازالت عجلة العمل تدور علي قدم وساق في مشروعات أخري وأنه يتابعها بالتنسيق مع اللواء د.حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد من أجل إنجازها في الوقت المحدد لتضاف إلي باقي المشروعات التي دخلت الخدمة من أجل حياة كريمة لأبناء الإقليم.
قال المحافظ إن المحافظة شهدت تنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعي والاستثماري بإقامة وحدات سكنية بمساحات مختلفة لتوفير مسكن ملائم ومناسب للشباب ومحدودي الدخل. فضلاًعن ما تقدمه من إتاحة فرص عمل حقيقية للشباب في ذلك القطاع الحيوي والهام للحد من ظاهرة البطالة في المجتمع حيث تم الانتهاء من إنشاء 10 أبراج سكنية ضمن تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة العصلوجي بمدينة الزقازيق والذي يضم 920 وحدة سكنية و92 وحدة إدارية و126 محل تجاري بتكلفة 218 مليون جنيه.. صرح بذلك الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.
أضاف المحافظ أنه تم الانتهاء من إنشاء 2 عمارة سكنية ضمن وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة فاقوس تضم 21 وحدة سكنية ومحلين تجاريين بتكلفة 8 ملايين و400 ألف جنيه بجانب الانتهاء من إنشاء عمارة سكنية بمدينة الزقازيق ضمن وحدات الإسكان الاستثماري تضم 24 وحدة سكنية وبتكلفة إجمالية 12 مليون جنيه.
أشار المحافظ إلي أنه جاري الانتهاء من تنفيذ مشروع إنشاء برج سكني بشارع فاروق بمدينة الزقازيق ضمن مشروعات الإسكان الاستثماري بتكلفة إجمالية 14 مليون جنيه حيث بلغت نسبة تنفيذ الأعمال 93%.
أوضح المحافظ أنه شدد علي وكيل وزارة الإسكان إلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ مشروعات الإسكان مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات