• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

تدريبات منزلية للاعبي الفرق الجماعية بالأهلي



يحرص مدربو ومسئولو الألعاب المختلفة في النادي الأهلي علي متابعة اللاعبين واللاعبات خلال فترة النشاط الرياضي حالياً. بسبب فيروس "كورونا".
أكد علي هاشم المدير الفني لفريق السيدات لكرة السلة. انه يتواصل مع لاعبات الفريق للحفاظ علي اللياقة البدنية خلال فترة توقف النشاط موضحاً ان الجهاز الفني والطبي يتواصل مع اللاعبات يومياً عبر الهاتف والواتساب للحفاظ علي لياقتهن البدنية. وكذلك متابعة البرنامج الغذائي لكل لاعبة من أجل تجنب زيادة الوزن والحفاظ علي اللياقة البدنية للجميع.
أشار إلي أنه طالب اللاعبات بضرورة الالتزام الشديد بتعليمات الوقاية والحماية من فيروس "كورونا" الي جانب الحفاظ علي أداء التدريبات بالمنزل بشكل منتظم.
كما أكد حمدي الصافي المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة ان الفريق يخوض تدريبات منزلية خلال الفترة الحالية. تحسباً لاستئناف النشاط الرياضي في أي وقت. وشدد المدير الفني للفريق علي أنه يتلقي تقارير يومية من اللاعبات عن أداد التدريبات والبرنامج الغذائي. من أجل الحفاظ علي معدلات اللياقة التي وصلن اليها قبل فترة التوقف الحالية.
أشار الصافي الي ان اللاعبات يواجهن معوقات في أداء التدريبات بسبب عدم توافر الأدوات اللازمة. فيما أشاد بحرص الجميع علي أداء هذه التدريبات. في ظل عدم وضوح بخصوص موعد استئناف المسابقات والتدريبات.
من جانبه قال وائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء بالأهلي. انه علي تواصل مستمر مع مدربي ولاعبي كافة فرق السباحة وألعاب الماء بالنادي. للاطمئنان علي حالتهم والتأكد من تنفيذ البرامج التي حددتها الأجهزة الفنية خلال فترة توقف النشاط الرياضي في مصر.
أكد عزت ان هناك خطة يتم التعامل بها في المرحلة الراهنة. فيما سيكون هناك خطة جديدة عقب العودة من جديد الي التدريبات ونهاية فترة التوقف. وذلك للاستمرار في حصد الألقاب والبطولات المتبقية من الموسم الجاري في كافة ألعاب كرة الماء بالنادي.
أشار رئيس جهاز ألعاب الماد الي ان السباحة بالنادي تبقي لها منافسات بطولتي كأس مصر وبطولة الجمهورية المفتوحة. وفي كرة الماء تتبقي منافسات الفريق الأول في الدوري وكذا فرق 2004 و2005 و2003 وفي الغطس يتبقي منافسات بطولة كأس مصر فيما انتهت منافسات موسم الباليه المائي.
وشدد عزت علي ان الاجراءات التي اتخذتها الحكومة في الفترة الأخيرة تحمي المواطنين بكافة أعمارهم وتحمي الشباب والأسر. بعد ان تضررت جميع دول العالم بشكل كبير من فيروس كورونا.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات