• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

طوارئ لإنهاء قضايا النقاز وبوالطيب وكهربا وشيكابالا



يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أربع ازمات خلال حظر تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا وابرزها شكوي خالد بوطيب والطعن علي حكم تغريم النادي في قضية حمدي النقاز.. حيث استقر علي مطالبة بوطيب بسداد تعويض بعد فسخ عقده نظراً لانقطاعه عن الانتظام في تدريبات الفريق ورفضه خوض عملية جراحية للعلاج من إصابة الركبة.
استند الزمالك في شكواه ضد خالد بوطيب إلي ان  انقطاعه عن الفريق أدي إلي وقوع اضرار فنية ومالية علي النادي وذلك من خلال الشكوي المقدمة ضد اللاعب بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضمن تحركات النادي لحسم جميع ملفات قضايا الأجانب خلال الوقت الحالي.
كما حرص المجلس علي دراسة الحيثيات المختلفة  الخاصة بقضية التونسي حمدي النقاز الذي رحل عن الفريق وفسخ تعاقده من طرف واحد وحصل علي حكم من لجنة فض المنازعات بالفيفا بتغريم النادي مليون و300 ألف دولار المتبقية من عقده ومكافآت مستحقة.
طلبت إدارة الزمالك حيثيات الحكم من الفيفا إلي جانب تقديم ملف كامل للطعن علي ذلك الحكم والغرامة ويتضمن الملف الإشارة إلي أي وثيقة تخرج من الزمالك ليست بتوقيع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي تكون غير صحيحة خاصة ان رئيس القلعة البيضاء أنابه في التوقيعات المختلفة الخاصة بالفريق الأول. في الوقت نفسه ينتظر المجلس وصول خطاب رسمي من الفيفا بشأن العقوبة المنتظرة علي النادي الخاصة برحيل محمود عبدالرازق شيكابالا من سبورتنج لشبونة قبل انضمامه للزمالك دون علم إدارة النادي البرتغالي ويستعين مجلس الإدارة بشهادة أعضاء اتحاد الكرة السابقين والحاليين في قضية كهربا خاصة بعد التصريحات التي أدلي بها الثنائي أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ووليد العطار المدير التنفيذي الحالي للاتحاد للتأكيد علي صحة موقف الزمالك لارتباط اللاعب بعقد ممتد مع النادي تم توثيقه في الموعد القانوني.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات