• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

فضل يؤكد عودة الدوري بموافقة الدولة وليس الأندية


كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ان ملف استئناف الدوري بكل درجته جاهز بعد السماح من الدولة بذلك. في ظل ازمة كورونا وتطوراتها.
قال لو طلب مننا من الغد استئناف الدوري سنكون جاهزين. وسنحتاج من 3 أسابيع فقط إلي شهر لاستئناف المسابقة. ومستعدين لانطلاق الدوري حتي منتصف يوليو المقبل. وان موافقة أو اعتراض الأندية علي عودة الدوري لن تؤثر علي القرار. فالأمر يخص الدولة ثم  اتحاد الكرة.
أضاف انه سيكون لدينا ازمة في انهاء الموسم خلال سبتمبر المقبل. لأن الأجندات كثيرة. الأوليمبياد والمسابقات الافريقية والمباريات الدولية. وكل هذا سيؤثر علي الموسم الجديد.
عن انتخابات مجلس الإدارة قال فضل إنها ستقام بعد اعتماد اللائحة الجديدة والأقرب عقدها في شهر أغسطس المقبل. وانه تم تقليص عدد أعضاء باستبعاد الأندية التي لم تصل إلي الأدوار التمهيدية المتقدمة في مسابقة كأس مصر. كما قام وزير الرياضة باستبعاد مراكز الشباب وكل ذلك يهدف تقليص الجمعية العمومية حفاضاً علي مصلحة الكرة المصرية.
أشار فضل إلي أن قرار تقليص الجمعية العمومية إلي 95 نادياً. أمر في صالح الكرة المصرية. وسيتم تحديد موعد الاجتماع المقبل. انتهاء ازمة كورونا.
إلي ذلك أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل الدور النهائي لبطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية الافريقية.
كان مقرراً إقامة نهائي دوري أبطال افريقيا الكاميرون يوم 29 ما يو المقبل. وجاءت قرارات التأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في قارة افريقيا وغلق حركة الطيران بين أغلب دول القارة.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات