• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

في أندية الممتاز "ب" طهطا خطف مدافع المنيا .. شهاب الإسماعيلي في الحمام

 

كتب - مختار الفوالة :علي عبدالهادي
تعيد فرق الممتاز "ب" من جديد ترتيب أوراقها للمباريات الولدية لوضع الاحتياجات لكل فريق من أجل المنافسة مبكرا علي الصعود.
حقق فريق بترول أسيوط بقيادة محمد عبدالسميع الفوز علي الترسانة بقيادة علاء ميهوب بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب الترسانة وأحرز ثنائية بترول أسيوط اللاعب الأفريقي إبوا الغاني ومحمد دياب بالشوط الأول وتألق مؤمن راضي لاعب بترول أسيوط ونجح في تمريرة هدفي المباراة.
أشرك محمد عبدالسميع جميع اللاعبين علي شوطي المباراة ودفع علاء ميهوب بكل من إبراهيم منصور ومحمد مجدي وسيد حمدي وهشام رجب وأحمد هشام وأحمد حسين ووليد فوزي ومحمود شاكر بدلا من جون مانجا ومحمد حسين وسيد حمدي وايهاب فؤاد وطارق وطني ومحمد أشرف.. أعرب محمد عبدالسميع المدير الفني للبترول عن سعادته بمستوي أداء لاعبيه خلال المباراة مشيرا إلي أن جميع اللاعبين أهدوا الفوز علي الشواكيش للاعب مؤمن راضي الذي يحتفل اليوم بزواجه في البحيرة وأضاف عبدالسميع بأن المباراة ختام معسكر القاهرة الناجح.
نجح مجلس إدارة نادي الحمام في التعاقد مع شهاب محمد لاعب النادي الإسماعيلي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد بعد مرحلة من المفاوضات التي تمت مع اللاعب في الفترة الأخيرة ووقع شهاب محمد صاحب الـ22 عاما علي عقود انتقاله لفريق الحمام بحضور نور رسلان المشرف العام وأحمد فكري الصغير المدير الفني للفريق الذي كشف عن اعجابه الكبير بالصفقة للاستفادة من خبرات اللاعب الكبيرة لتحقيق الصعود للدوري الممتاز بجانب إبراهيم رسلان مسئول التسويق والتعاقدات بالنادي الذي لعب دورا كبيرا في حسم الصفقة.
تعاقد مجلس إدارة نادي بيلا برئاسة جمال الصيرفي مع اللاعب هشام نيمار مهاجم فريق الرجاء المطروحي السابق لمدة موسمين لدعم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد.
ووقع نيمار علي عقود انضمامه لفريق بيلا في حضور حسن صقر نائب رئيس مجلس الإدارة وجلال أحمد أمين الصندوق ومحمد شاهين عضو مجلس الإدارة وياسر رضوان المدير الفني للفريق وسط حالة من السعادة بحسم الصفقة التي كانت محور اهتمام عدد من الأندية الأخري بعد تألق اللاعب مع فريقه في الموسم الماضي.
نجح مجلس إدارة نادي طهطا برئاسة عادل حلمي في التعاقد مع محمد عبدالقادر لاعب فريق المنيا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة معه في الفترة الماضية.
ووقع محمد عبدالقادر علي عقود انضمامه لفريق طهطا بحضور مسئولي مجلس الإدارة برئاسة عادل حلمي والجهاز الفني للفريق بقيادة بركات إبراهيم الذي كشف عن اعجابه الشديد بالصفقة التي سيكون لها مردود كبير علي خط الدفاع في الموسم القادم خاصة ان اللاعب يملك خبرات كبيرة من المشاركة مع عدد من الأندية الكبري في المواسم السابقة.