• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

كارتيرون يراقب أوزان نجوم الزمالك



حرص رئيس نادي الزمالك علي التواصل مع كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة للاطمئنان علي مدي التزام اللاعبين بالتواجد داخل منازلهم.. وأكد له الفرنسي انه يتواصل مع لاعبيه بشكل مستمر وأنهم ملتزمون بالتعليمات كما يقومون بتأدية تدريبات يومية للحفاظ علي لياقتهم البدنية.
كشف كارتيرون خلال حديثه مع رئيس النادي انه يتواصل أيضاً بصفة مستمرة مع الجهاز الطبي للفريق الذي يتابع بدوره مع اللاعبين لمنحهم التعليمات الطبية وإرشادهم بتناول الوجبات التي تحتوي علي عناصر غذائية وتجنب أخري لها عوامل سلبية لتفادي زيادة الوزن.
ويتواصل المدير الفني مع اللاعبين عبر الجروب الخاص بالفريق وطلب من كل لاعب خلال بث فيديو إرسال ملخص ما يقوم به من تدريبات في المنزل .. مطالباً الجميع بتنفيذ تعليماته والالتزام بالتدريب البدني للحفاظ علي مستواهم تحسباً لعودة النشاط والاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي المقرر له مطلع شهر مايو المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
حذر كارتيرون لاعبيه من التركيز مع الأخبار المغلوطة والشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة والتي تؤكد انه طالب برحيل بعض الأسماء في الموسم الجديد.. مشيراً خلال حديثه مع اللاعبين ان الجهاز الفني لم يحدد اسم أي  لاعب مثلما تردد وان هذا الأمر سابق لأوانه خاصة أن الموسم مازال مستمراً.
تعديل العقد 
من ناحية أخري  طلب عبدالله جمعة من إدارة النادي تعديل عقده أسوة بزملائه داخل الفريق خاصة وانه يحصل علي مليون و200 ألف جنيه في الموسم وانه تلقي وعداً من قبل بتعديل العقد إلا أن ذلك لم يتم حتي الآن دون سبب علي حد قوله.
قال جمعة للمقربين منه انه لا يرغب الدخول في أي مشكلة مع النادي وان كل ما يتمناه تقديره مادياً كما حدث مع معظم عناصر الفريق خاصة وانه يقدم كل المطلوب منه من قبل الجهاز الفني ولم يدخل في أي ازمات مع كارتيرون رغم ان المدرب يفضل الاعتماد علي محمد عبدالشافي في الفترة الأخيرة.
علي صعيد آخر أكد محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق انه بريء من أزمة مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وقال انه سدد المقابل المالي بالكامل من مستحقاته التي كان يتم خصمها منه حين عاد للقلعة البيضاء خلال شهر أغسطس عام 2015 ووقع علي عقود مع النادي الأبيض بالحصول علي 1000 جنيه فقط وانه تحمل ذلك مقابل العودة للعب في الزمالك وتمت اعارته في ذلك الوقت إلي الإسماعيلي لمدة موسم مقابل 150 ألف دولار وهو ما يعني تحمله تكاليف عودته مرة أخري من النادي البرتغالي مقابل 650 ألف دولار.
يبحث مجلس إدارة الزمالك التوصل لحل ودي مع إدارة سبورتنج لشبونة بعد تغريم الأبيض 500 ألف يورو من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في الشكوي المقدمة من النادي البرتغالي بسبب التأخر في سداد قسط استعادة شيكابالا.
من جانبه كشف نصر عزام المستشار القانوني للنادي ان قرار الفيفا ضد الزمالك في قضية محمود عبدالرازق شيكابالا لصالح نادي سبورتنج لشبونة ليس عقوبة علي النادي.. وقال ان إدارة ناديه تواصلت مع مسئولي الفريق البرتغالي أكثر من مرة وطلبوا منهم الحضو للقاهرة وتسلم مستحقاتهم بسبب الحجز علي ارصدة النادي لكنهم رفضوا.
علي الجانب الآخر تلقي النادي اخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بتحديد موعد 20 أبريل الحالي لجلسة الاستماع في القضية التي قدمها السويسري جروس المدير الفني الاسبق وسيتم اقامتها عبر "الفيديو كونفرانس" نظراً للأزمة التي يواجهها العالم في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا.. حيث طالب السويسري مجلس إدارة الأبيض بصرف 150 ألف دولار تمثل قيمة مستحقاته المتأخرة بعد تجديده للشكوي لتجاهل النادي الأبيض مطالبه بطريقة ودية.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات