• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

كلنا.. واحد الشرطة توزع كراتين سلع غذائية بالمجان




نظمت وزارة الداخلية عدة قوافل انسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية "كراتين سلع غذائية" بالمجان علي الفئات الأولي بالرعاية بمختلف المحافظات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم وتخفيف العبء عن كاهلهم نظراً لتأثر تلك الفئات من المواطنين بالاجراءات التي تتخذها الدولة للحد من تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد وذلك استمرارا لمبادرة "كلنا واحد" وتفعيلا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الذي يهدف إلي بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبني وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية.
حرصت وزارة الداخلية علي إلتزام كافة الخدمات الأمنية المشتركة في التأمين أو التوزيع بارتداء المستلزمات الطبية الوقائية وتوزيعها علي المواطنين بالمجان واستخدام مطهرات حرصا علي سلامة المواطنين والقوات خلال المبادرة.
قامت مديريتا أمن القاهرة والجيزة والإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بتوزيع عدد من كراتين السلع الغذائية بنطاق دائرة قسمي شرطة عين شمس والوايلي بالقاهرة وبنطاق مساكن الأولي بالرعاية "مساكن عثمان" بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة وقامت الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار بتوزيع كراتين السلع الغذائية علي العاملين بقطاع السياحة والآثار نظرا لتأثرهم بالاجراءات التي يتم اتخاذها للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.
يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.. وقد لاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين. وأعربوا عن خالص شكرهم لوزارة الداخلية.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات