• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

مصطفي قمر يحتفل بعيد ميلاد إدوارد بحضور فرقة الجيبسي



احتفل المطرب مصطفي قمر بعيد ميلاد الفنان إدوارد بمنطقة التجمع الخامس وسط حضور مجموعة من نجوم الفن من ضمنهم الفنانة عبير صبري وتيام نجل مصطفي قمر وعدد كبير من الأصدقاء وقاموا بالغناء سويا بمشاركة فرقة الجيبسي الخاصة بإدوارد والتي عادت بقوة للغناء بعد فترة غياب طويلة وأشرف علي الحفل محمد مكي المسئول عن فرقة الجيبسي.
من ناحية أخري انتهي الفنان إدوارد من تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ" ويجسد من خلاله مدير أعمال بطلة العمل الفنانة مي عمر حيث يساعدها في الوصول إلي حلمها كمطربة وهو الدور الذي يراهن عليه خلال مشواره الفني.
مسلسل "لؤلؤ" تأليف محمد مهران واخراج محمد عبدالسلام وتدور احداثه في 40 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوي وبطولة مي عمر واحمد زاهر ونجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وهيدي كرم وسلوي عثمان وعماد زيادة وحمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين.
كما يشارك الفنان إدوارد في أحداث مسلسل نسل "الأغراب" الذي يجمع بين كل من الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف واخراح محمد سامي والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل ومن انتاج سينرجي وتدور احداثه في اطار صعيدي ويجسد الأدوار الرئيسية في العمل خاصة بعد نجاحه في موسم رمضان الماضي في مسلسل "البرنس" ومسلسل "فرصة تانية".




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات