• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

"منة" و"ناهد" و"أمير" مصابون.. "شكلهم محسودين"



يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر أي فنان صورة له أو تعبيراً عن رأيه في شيء سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات أو لأيام. وكانت التريندات الليلة الماضية هي.
¢المصابون في الأرض¢.. هكذا علق الفنان أمير شاهين صورة تجمعه مع الفنانة منه شلبي وهم يعانون من إصابات في أنحاء جسدهم. حيث نشرها عبر حسابه الخاص ب ¢انستجرام¢. 
ظهر في الصورة أمير وهو بالجبيرة نتيجة تعرضه لكسر في احد اصابعه. ومنه كانت ترتدي رقبة طبية.
نفس الأمر عانت منه الفنانة ناهد السباعي. والتي نشرت صورة استوري. وهي داخل السيارة لتعلن عن كسر في يديها ووضعها داخل الجبس. وعلقت قائلة ¢الحمد لله. 
تصدر اسم الفنانة الراحة زبيدة ثروت محرك البحث جوجل. وذلك بمناسبة ذكري وفاتها الرابعة. كما تصدر هاشتاج #قطة_السينما_العربية. #ملكة_الرومانسية جميع مواقع التواصل الاجتماعي. وحرص عدد كبير من الجمهور ان ينشر صوراً لها أو بعض المقاطع من أعمالها. 
جاءت جميع التعليقات مشيدة بأدوارها التي قدمتها. حيث اشتهرت بدور الفتاة الصغيرة الرقيقة لملامح وجهها البريئة. قدمت أعمالا ناجحة. إلي أن قررت الابتعاد واعتزال الأضواء. 
احتفلت عائلة الراقصة جوهرة بعيد ميلادها علي طريقتهم الخاصة. حيث قاموا بتصميم فيديو لها يجمع بين صورها من الطفولة وحتي مراحلها الحالية ودخولها عالم الشهرة. 
حرصت جوهرة علي نشر الفيديو عبر حسابها الخاص. وعلقت قائلة ¢ جوهرة الصغيرة نضجت. وشكرت والدها علي الهدية وابلغته بسلامتها لجميع عائلتها. 
علي الجانب الآخر احتفلت جوهرة مع أصدقائها. حيث احضروا لها تورتة عليها ¢نمر وان وشكل جوهرة. مما جعلها تتأثر وتبكي. وهنأها الجمهور. وكانت أبرز التعليقات هي  مراحل اكتمال القمر. 
أثار الفنان اشرف زكي الجدل بتصريحاته الجريئة والنارية. التي صرح بها في برنامج ¢كلمة أخيرة¢ مع الإعلامية لميس الحديدي. خاصة قراره بعدم ترشحه مرة أخري نقيبا للمهن التمثيلية. 
قال زكي خلال لقائهالبعض يختذل دور النقابة في التشغيل. وإن أنا بتيجيلي معظم مسلسلات مصر وأنا اللي بوزع الأدوار دي.. وألاقي اللي يقولي إنت موقف رزقنا ليه؟. 
كما تحدث لأول مرة عن تفاصيل مكالمة الفنان هيثم أحمد زكي له. ووجه رسالة لبعض الفنانين الذين تم شطب عضويته. هذا بالإضافة لكشفه سر عدم حضور زوجته الفنانة روجينا مهرجان الضيافة في دبي. الذي حضره الفنان الموقوف. 
أعلن ذكي عن انزعاجه من الاقاويل التي تتردد عن انه يقوم بترشيح زوجته للأعمال. حيث أكد انه في منصبه كنقيب منذ 5 سنوات. من ضمنها 4 سنوات لم تشارك روجينا فيهم في أي عمل. 
أعلن المطرب السوري ناصيف زيتون عن حفلته في ليلة رأس السنة بدبي. حيث نشر بوستر الحفل عبر حسابه ب انستجرام وعلق قائلا احتفلوا معي ليلة رأس السنة. 
يشوق زيتون جمهوره للحفل بنشر عدد من مقاطع اغنياته. وقال لهم اتشوق كثيراً للوقوف أمام الجمهور والتفاعل معه. أتمني أن يعود الجمهور ليزين الحفلات




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات