• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

أزمة مالية تضرب نادي أسوان


أسوان - عادل عوض :
أعلن مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي مرور النادي بأزمة مالية طاحنة للشهر الثالث علي التوالي مما يؤدي إلي عدم قدرة النادي علي أداء مبارياته في مسابقة الدوري في حال استئناف النشاط الرياضي.
أكد اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي أن توقف النشاط الرياضي وإغلاق النادي أمام الرواد أدي إلي عدم وجود موارد تساعد النادي علي الوفاء بسداد ما عليه من أجور ومرتبات للاعبين والعاملين وأشاد بدور المحافظة التي ساهمت في دعم النادي ماليا وقمنا بدفع بعض من مستحقات وأجور اللاعبين المتأخرة لدي النادي.. مطالبا بالمساندة المالية في حال عودة النشاط الرياضي لنتمكن من أداء باقي مباريات المسابقة.
من جانب آخر أشاد مجدي عبدالعاطي المدير الفني للفريق بالتزام اللاعبين بالبرنامج البدني والتدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للاعبين خلال فترة التوقف للحفاظ علي أوزان الفريق وعدم الافراط في تناول الأطعمة الدسمة وعدم السهر لساعات متأخرة والاستمرار في الالتزام مثل أيام انتظام المباريات.
أضاف أن الجهاز الفني يبذل مجهودا كبيرا في الحفاظ علي حالة اللاعبين المعنوية والنفسية بعد طول فترة البعد عن ممارسة الكرة واشتياقهم للمستطيل الأخضر ولكن الالتزام بالإجراءات التي تقوم بها الدولة للحفاظ علي سلامة وصحة المواطنين هو الأهم.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات