• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

موسيماني يعترف:

أنا "شغال" مع الأهلي بـ "روحين"



أكد موسيماني المدير الفني للأهلي انه يعمل حاليا بـ "روحين" حيث يستعد لمواجهة فريق الطلائع في ختام بطولة الدوري العام السبت المقبل وعينه في الوقت نفسه علي النهائي الافريقي حيث يراقب كلاً من الزمالك والرجاء المغربي انتظارا لما ستسفر عنه المواجهة القادمة بينهما لتحديد الفريق المتأهل لمواجهة الاهلي في النهائي الافريقي يوم 6 نوفمبر المقبل.
وطالب موسيماني لاعبيه بالتركيز في لقاء الطلائع وكذلك في النهائي الافريقي حتي تكتمل الفرحة.
واستقر موسيماني علي راحة مروان محسن مهاجم الفريق في مباراة السبت المقبل لمنحه المزيد من الراحة قبل نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر يوم 6 نوفمبر المقبل في حين سيتم الدفع بالسنغالي أليو بادجي خاصة انه لم يشارك في مباراتي الاهلي امام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.
كما ينوي الدفع بمحمود كهربا في التشكيل الاساسي خلال المباراة حيث يتطلع لمنح كهربا فرصة اطول للمشاركة في المباراة كاملة من اجل تجهيزه بشكل جيد لموقعة 6 نوفمبر.
وعاد كهربا للمشاركة في مباراة الاياب امام الوداد في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث حل بديلاً بسبب معاناته آلاماً في العضلة الخلفية التي حرمته من مباراة الذهاب امام بطل المغرب. ومن المقرر ان يشارك كهربا اساسياً امام الطلائع علي حساب النيجيري جونيور أجاي.
وتتجه النية للدفع بالبدلاء في موقعة السبت وعدم المخاطرة بالقوام الاساسي حتي يكون جاهزاً للمشاركة في النهائي الافريقي.
وقال المدير الفني: نحن ننتظر حاليا الفريق الذي سيواجهنا في النهائي ولكن الامور مازالت صعبة فنحن وصلنا فقط للنهائي ولم نفز بالكأس مضيفا: كانت مباراة صعبة ولكننا فزنا فالوداد فريق صعب ولكن الاهلي قوي ايضا وأعتقد اننا قمنا بعمل جيد في المغرب وكذلك في لقاء العودة والامر الجيد اننا سجلنا مبكرا في المغرب وفي لقاء العودة ايضا.
وقال انا اري تحسنا في الاداء ولكننا سنحتاج إلي بعض الوقت للاسف نحن لا نملك الوقت الكافي حاليا مع بداية الموسم الجديد وسأعمل علي تحسين الاداء بشكل اكبر لكن في النهاية انا مازلت اعمل علي تحسين الاداء ولذلك اطالب الجماهير بالصبر.
واستأنف الاهلي تدريباته الجماعية علي استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة حيث ادي ايمن اشرف تدريبات منفردة وتنفيذ بعض الفقرات التدريبية تحت اشراف الجهاز الطبي.
فيما خاض الفريق مرانه الذي اشتمل علي جانب بدني خفيف ثم اجري الجهاز الفني تقسيمة قوية في منتصف الملعب  لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.
وشارك في المران مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الوداد وواصل رامي ربيعة تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الاصابة بشكل نهائي تمهيداً للعودة من جديد والمشاركة في المران الجماعي.
وقام مدافع الاهلي بأداء جلسة في الجيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب علي هامش مران الفريق.
كان ربيعة قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية ابعده عن المشاركة مع الفريق في المباريات ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.
فيما خاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد طارق رباعي حراسة المرمي بالفريق تدريبات قوية تحت اشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.
ونفذ الرباعي البرنامج التدريبي الخاص بهم قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة خلال المران.
وحرص الجهاز الفني للفريق علي استبدال الشناوي خلال مباراة الوداد المغربي الاخيرة والدفع بعلي لطفي بدلاً منه.
في الاطار نفسه خضع مروان محسن ومجدي افشة لاعبا لفحص طبي علي هامش المران بعد شكوي الثنائي من آلام عضلية عقب انتهاء مباراة الوداد.
وحرص خالد محمود طبيب الاهلي علي الحديث مع مروان محسن ومجدي افشة للاطمئان عليهما وفضل ان يخوض الثنائي تدريبات استشفائية وعدم المشاركة في المران الجماعي.
وقام الثنائي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من الاجهاد العضلي.
علي جانب اخر حدد موسيماني مع لجنة التخطيط مواصفات المهاجم الاجنبي الجديد الذي من المنتظر ان يتعاقد معه النادي خلال الفترة المقبلة حيث طلب ان يكون المهاجم سريعاً ويمتلك امكانات بدنية. بالاضافة لإجادته ضربات الرأس واللعب بكلتا القدمين وان يكون معدله التهديفي مرتفعاً خاصة في الموسم الاخير.
اقترب الاهلي من ضم مهاجم افريقي دولي يلعب داخل القارة السمراء بعد الحصول علي موافقة موسيماني الذي بارك الصفقة مؤخراً لقناعته التامة بقدرات اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح كما يمكنه القدرة علي اللعب في مركز الجناح يميناً وشمالاً.
ويعلن الاهلي عن صفقة المهاجم  بعد انتهاء مشوار الفريق ببطولة دوري افريقيا.