• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

تحت ستار كورونا

إسرائيل تعزل الفلسطينيين وتطلق العنان للمستعمرين شقوا الطرق وجرفوا الأرض الزراعية



الأرض المحتلة  ـ وكالات الانباء: شق مستعمرون بيوتا . ونصبوا "بركسات"منازل متنقلة جنوب محافظة بيت لحم.وقال مدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية إن مستوطنين شقوا طريقا وعبدوه. ونصبوا عددا من البركسات. علي أراضي خلة النحلة التي تم الاستيلاء عليها في العام 2004.
أشار بريجية إلي أن المستوطنين استغلوا الحالة التي تمر بها محافظة بيت لحم وقاموا بذلك. علما ان الأسابيع الثلاثة الماضية شهدت تقطيع مستوطنين مئات من أشجار الزيتون والكرمة في أراضي بلدة الخضر وقرية وادي فوكين بالمحافظة.
كما جرف مستعمر. أراض لمواطنين بين قريتي رافات وقلنديا شمال غرب مدينة القدس المحتلة.وأفاد رئيس مجلس قروي قلنديا  أن مستوطنا استغل حالة عدم التنقل المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا. وجرف أراضي في المنطقة المذكورة. وحاول زراعتها وتسييجها. قبل أن يتصدي له موظفو مكتب محافظة القدس وشبان احتشدوا في المكان. وطردوه منها.
وعلي صعيد آخر  اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح. مفوض التعبئة والتنظيم جمال محيسن قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي. الشهيد سفيان الخواجا بدم بارد جريمة بشعة. وشكلا من أشكال الإجرام والإرهاب الإسرائيلي المنظم الذي يمارسه بحق أبناء الشعب الفلسطيني علي مدار عقود من الزمن. مبررا جريمته بروايات كاذبة للتهرب من المسئولية.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات