• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

إسماعيل يوسف: الزمالك يتعرض لحرب شائعات.. حامد أفضل لاعب وسط في مصر



أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ان الإعلام يحارب ناديه بالأكاذيب والإشاعات المغرضة ومندهش من الحديث عن نفي تجديد عقد محمود علاء خاصة ان اللاعب وقع منذ فترة ومحمود نفسه أعلن ذلك وأعرب عن سعادته بتجديد عقده.
أشار إسماعيل يوسف إلي أنه تم عرض اسم حسام عاشور قائد الأّهلي علي الزمالك لكن باتريس كارتيرون المدير الفني كان لا يرغب في ضمه رغم أن اللاعب بالطبع اسم كبير.
عن صلاح جمعة وإمكانية انتقاله للزمالك قال: صالح لاعب في الأهلي حالياً ولا يلعب منذ فترة طويلة لماذا الأبيض يضمه؟! والحالة الوحيدة لضمه ستكون بناء علي وجهة نطر كارتيرون إذا رغب في التعاقد معه.
أ    ضاف: في الوقت ذاته مجلس الزمالك في الوقت الحالي يستهدف تجديد عقد كارتيرون خاصة بعد النجاحات التي حققها مع الفريق وتتويجه بالسوبر الافريقي علي حساب الترجي التونسي والسوبر المحلي علي حساب الاهلي وكذلك الصعود لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا.
أثني إسماعيل يوسف علي طارق حامد لاعب وسط الزمالك مشيراً أنه أفضل لاعب خط وسط في مصر ويعتبر قلب فريقه النابض لما لديه من روح واصرار.
عن تقليص عدد الأجانب في الدوري المصري قال: قرار خاطئ من وجهة نظري واتحاد الكرة قام بنشر تلك التسريبات لبحث ردود الفعل وهذا  خاطئ ويعكس ان الأندية أقوي من الاتحاد ويجب ان يكون الاتحاد هو الأقوي للسيطرة علي الموقف.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات