• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

صبري المنياوي يبرر ويعترف!

الإسماعيلي خسر من المقاولون.. بسبب إرهاق لاعبيه




في محاولة لامتصاص الغضب الجماهيري بنادي الاسماعيلي بعد الخسارة من المقاولون حذر مجلس ادارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان اللاعبين بأنه حال التمادي في الاداء المتقاعس في الملعب ونزيف النقاط سيتم وقف جدولة المستحقات  المالية للعقود والمستحقات المتأخرة.
وقد تحولت قلعة الدراويش إلي سكون تام وكأنها صحراء تسكنها الاشباح وتم غلق الابواب "بالضبة والمفتاح" وتأمين النادي خشية اي بطش من الجماهير وعلي الرغم من اختفاء المسئولين عن النادي الا ان الاعمال الادارية وأمن النادي بقيادة اللواء خالد فوزي حولوه إلي خلية نحل من اجل ان يتدرب الفريق في جو هادئ استعداداً للاتحاد السكندري في البطولة العربية يوم السبت المقبل وسوف ينتظم الجميع اليوم في المران.
قال صبري المنياوي مدير الكرة: ارهاق السفر نال من اللاعبين حيث سافرنا للاسكندرية للقاء الاهلي في مباراة كان يجب من حيث العدالة وتكافؤ الفرص ان تقام بالاسماعيلية ثم عدنا للاسماعيلية بعد قطع 600 كيلو متر لنعود بعد 3 ايام للسفر للقاهرة للقاء المقاولون ومنها للاسماعيلية ثم العودة مرة اخري للاسكندرية للقاء الاتحاد في البطولة العربية.
واضاف المنياوي: هذا ليس مبرراً للخسارة امام المقاولون لكنني اوضح فقط الظروف غير الطبيعية التي يمر بها الاسماعيلي.. واري ان معظم لاعبي الاسماعيلي كانوا بعيدين عن مستواهم خلال لقاء المقاولون وقد فقد معظمهم التركيز ولهذا نستحق الخسارة التي لم تكن متوقعة.
وقال آدهم السلحدار المدير الفني: لاعبونا وقعوا في اخطاء فادحة خاصة المدافعين رغم اننا سبق ان حذرنا منها استغلها المقاولون وسجل منها هدفين