• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

قبل مواجهة بطل ليبيا

الإسماعيلي يستخدم سلاح المكافآت لتحفيز لاعبيه

لجأت ادارة النادي الإسماعيلي إلي استخدام سلاح المكافآت لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الجمعة المقبل أمام اهلي بنغازي الليبي في البطولة العربية.
أكدت الإدارة صرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز في مجموع مباراتي "الذهاب والإياب" والتأهيل إلي دور الــ 16.
من ناحية اخري دخل فريق الكرة معسكر مغلقا للقاء المرتقب واختار ميودراج المدير الفني قائمة اللاعبين وضمت كلاً من محمد فوزي ومحمد مجدي وايمن رجب وباهر المحمدي ومحمود هاشم واسامة إبراهيم وكاسيتلو وابراهيم أبو اليزيد ومحمد كاتشو ومحمد الضرف ونادر رمضان وأحمد مدبولي وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد مخلوف وعبدالرحمن مجدي ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي ومحمد حمدي زكي ومصطفي فارس ومدحت فاقوسة وحازم مرسي.

إقبال
شهدت عملية بيع تذاكر المباراة اقبالا كبيرا من الجماهير لحضور المباراة خاصة في ظل تحديد 7 آلاف متفرج للحضور.. وتسعي إدارة النادي مع الجهات المسئولة بزيادة العدد خاصة ان التواجد الجماهيري هوه السلاح التحفيزي الأول للاعبين.. وتبذل الإدارة محاولاتها لزيادة العدد إلي 10 آلاف متفرج يأتي هذا في الوقت الذي عقدت فيه إدارة الأمن بالنادي اجتماعا للتنسيق وتوزيع الأدوار من اجل التأمين الداخلي والخارجي داخل وخارج ستاد الاسماعيلية.
ومن المقرر ان تشهد المباراة اجراءات مشددة من جانب مديرية أمن الإسماعيلية.

مؤازرة
حرص لاعبو الاسماعيلي القدامي علي متابعة تدريبات الفريق والشد من أزر اللاعبين.. كما اجري اللاعبون الذين رحلوا عن النادي في الانتقالات الأخيرة اتصالاً بزملائهم والاطمئنان عليهم وتشجيعهم علي تحقيق الفوز في لقاء الجمعة المقبل.
وقد تعاهد اللاعبون علي بذل كل الجهد لاسعاد جماهير الدراويش والمنافسة علي اللقب العربي والتتويج بالبطولة.
قال باهر المحمدي كابتن الفريق ان اللاعبين في قمة التركيز ولا صوت يعلو فوق صوت المباراة امام بطل ليبيا مشيرا إلي ان الكل يتسابق لكي يحجز مكانه في تشكيلة اللقاء واثبات نفسه للجهاز الفني.
شدد علي انه لا بديل امامهم عن الفوز ونتيجة جيدة لتسهيل مباراة العودة.

انتهاء الأزمة
انتهت أزمة قيد اللاعبين للنادي مع اتحاد الكرة حيث تم الاتفاق مع مسئولي اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني علي ان يتم قيد اللاعبين الجدد مع تعليق استلام الكارنيهات لحين انتهاء ازمة مستحقات اللاعبين سامح عبدالفضيل وشوقي السعيد وسعد حسني وكان الثلاثي قد تقدموا بشكوي ضد النادي لعدم حصولهم علي حقوقهم وأقرت لجنة شئون اللاعبين بصحة شكواهم وقررت منع الاسماعيلي من القيد قبل ان يتم التوصل للحل السابق.

ضم زيلكو
انهي مسئولو النادي الاسماعيلي مفاوضاتهم مع المهاجم الصربي زيلكو ويمترون 25 عاما والذي تم ترشيحه من جانب ميودراج المدير الفني ووقع اللاعب مقابل 150 ألف دولار في الموسم الواحد ويستمر عقده 4 مواسم في صفقة انتقال حر.
وكان اللاعب قد خاض أكثر من تجربة احترافية كلها بدوري الدرجة الثانية.

أخبار سريعة
الفريق الليبي وصل ويؤدي تدريباته علي ملعب الفندق والتدريب الاساسي علي ستاد الاسماعيلية.
حرص الجهاز الفني للإسماعيلي علي التدريبات بعيداً عن أعين الفريق الضيف
اللواء أحمد وصفي محافظ الإسماعيلية الجديد يحضر المباراة وهو اول حضور لمحافظ الاسماعيلية بعد توليه المسئولية.
رموز المشجعين قاموا بالتنسيق لكي تكون الهتافات موحدة وخصوصا في مدرجات الدرجة الثانية.
حذر المدير الفني لاعبيه من شرب لمثلجات وطالبهم بتناول العصائر بكثرة.