• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الاتحاد يختتم ودياته بمواجهة الزرقا قبل الجدول


يختتم فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري تحت قيادة طلعت يوسف. مبارياته الودية اليوم أمام فريق الزرقا بملعب النادي بسموحة. وذلك ضمن استعدادات الفريق للمواجهة المرتقبة أمام العربي الكويتي في إياب البطولة العربية والمقرر إقامتها يوم 27 من الشهر الجاري.
كان الجهاز الفني قد تابع أداء الأوغندي إيمانويل أوكوي في مباراة منتخب بلاده أمام كينيا وتسجيله هدف التعادل في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.. ويجهز الجهاز الإداري بقيادة سمير محجوب وأحمد متولي إجراءات عودة اللاعب تمهيدا للانضمام لمعسكر الفربق.. وواصل الفربق تدريباته اليومية علي ملعبه بسموحة. وأدي اللاعبون مرانا خفيفا في اعقاب الفوز الودي علي بيلا بخمسة أهداف دون رد بمشاركة 22 لاعبا فيما عدا عماد السيد ومحمود الزنفلي والذي من المنتظر أن يشاركا في لقاء اليوم أمام الزرقا.
أرجأ الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف. اقامة معسكر الفريق والذي كان مقررا اقامته يوم الخميس وذلك انتظارا لما ستسفر عنه قرعة بطولة الدوري والتي ستقام يوم الخميس بأحد فنادق القاهرة بحضور مندوب من كل ناد.
أكد اللواء عبدالجليل امام مدير الكرة. أن الجهاز الفني يسعي للتعاقد مع لاعب مميز خلال الفترة المقبلة لأن القائمة يتواجد بها 29 لاعبا ويتبقي لاعب واحد.
أشار إلي أن صبري رحيل مستمر مع الفريق وأن الجهاز الفني مقتنع بقدرات اللاعب.
أضاف أنه تم رفض طلب النادي الإسماعيلي بضم صبري رحيل وأن اللاعب تم قيده بقائمة الفريق. 
علي صعيد كرة السلة حقق الفريق الفوز علي منتخب لبنان 72/74 في اللقاء الودي الذي اقيم بلبنان في إطار استعدادات الفريق لبطولة الحريري الودية والتي ستنطلق اليوم وتستمر لمدة أسبوع.. وجاءت نتائج الفترات. الأولي 14/17 للاتحاد والثانية 31/33. والثالثة 49/50 والأخيرة 72/74 لصالح الاتحاد.. وحضر اللقاء السفير المصري بلبنان.
تعرض مؤمن دونجا لاعب الاتحاد لإصابة في الجمجة تم نقله للمستشفي علي أثرها. وكذلك تعرض علي محمود لاعب منتخب لبنان للإصابة في الركبة.
علي هامش المباراة.. اجتمع أحمد مرعي المدير الفني لفريق السلة وأحمد فؤاد رئيس البعثة وخالد عبدالفتاح المدير الإداري وأحمد بسيوني إداري الفريق. مع المدير العام لنادي بيروت ووالدة اللاعب وائل عراقجي "أفضل لاعب لبناني" وتناول اللقاء أوجه التعاون فيما بين زعيم الثغر ونادي الرياضي لتطوير قطاع الناشئين.. وتم الاتفاق علي تبادل المعسكرات فيما بين النادين خلال الفترة المقبلة.