• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

البيع بسعر الجملة وخصم 30% في "أهلاً مدارس"

الإقبال يتزايد خلال الأيام المقبلة.. ومطالب بمد العرض

في خطوة جديدة من الدولة لتخفيف الأعباء عن المواطنين. خصوصاً أولياء الأمور.. تم افتتاح معرض "أهلاً مدارس" أمس الأول بأرض المعارض تحت إشراف وزارة التموين بمشاركة ما يقرب من 200 شركة ومكتبة علي مساحة 7600 متر مربع وبتخفيضات تصل إلي 30% علي الأدوات المدرسية والمكتبية والملابس والأحذية وسط إقبال متوسط.
أكد المواطنون أن هناك تخفيضات علي المعروضات.. موضحين أن من أهم ما يميز المعرض أنه يجمع كل مستلزمات المدارس في مكان واحد بشكل حضاري.
أشار أصحاب المكتبات المشاركة في المعرض إلي أن الإقبال مازال متوسطاً حتي الآن رغم أن هناك تخفيضات علي الأدوات المدرسية بهدف كسب ثقة المواطنين. ومن المتوقع زيادة الزائرين للمعرض في الأيام المقبلة. وطالبوا بمد فترة المعرض إلي ما بعد 10 سبتمبر.
أكد إيهاب أحمد "موظف بجناح لبيع شنط المدارس" أن الخصومات تصل إلي 20% وأن أسعار الشنط ذات الجودة العالية تتراوح بين 150 إلي 400 جنيه. وأن حجم المبيعات خلال اليومين السابقين مبشرة للغاية.
أضاف أيمن محمود "مدير احدي المكتبات المشاركة في المعرض" أن جميع الأدوات المدرسية من الأقلام والكراسات وغيرها تتمتع بخصومات تصل إلي 30% وأن المعرض مازال في أيامه الأولي وأن الإقبال من المتوقع أن يتزايد في الأيام المقبلة.
أشار سعيد محمود "صاحب احدي المكتبات المشاركة في المعرض" إلي أنه متخصص في الأدوات المدرسية ووكيل لمجموعة شركات عالمية وأن البيع بسعر الجملة وتمني أن يكون هناك رقابة علي المكتبات المشاركة من قبل إدارة المعرض لأن هناك البعض يبيع بالأسعار العادية دون خصم وهذا يسييء لكل المشاركين في المعرض.
أكد محمد عبدالستار "بشركة مطاحن شمال القاهرة": نحن شركة تتبع وزارة التموين وقمنا بالمشاركة بالمعرض لأول مرة ونعرض جميع أنواع الخبز والحلويات والمخبوزات بأسعار أقل من الخارج بـ 30% وهناك إقبال كبير من المواطنين علي منتجاتنا.
أكد خالد محفوظ "موظف" أنه جاء للمعرض لأنه يتابعه كل عام لانخفاض أسعار الأدوات المدرسية والملابس والشنط والأحذية عن السوق بـ 30%. فهناك حقيبة سعرها بالسوق 235 جنيهاً وبالمعرض بـ 165 جنيهاً.
تقول هبة مجدي "ربة منزل": قمت بشراء الكشاكيل والكراسات والأقلام وكل الأدوات المدرسية الأخري. وبالفعل هناك خصم كبير عليها والجودة أفضل.
أضافت أميرة عبدالغني أن المكان مجهز بشكل جيد ومكيف الهواء وكل ما تحتاجه في مكان واحد وأدعو المواطنين للذهاب للمعرض. فهو فرصة لشراء كل مستلزمات المدارس بأسعار أقل بنسبة تتراوح بين 20 و30%.
يري محمد كمال "موظف": يوجد بالمعرض بعض العارضين لا يقومون بالخصم علي بعض منتجاتهم وقد تركهم الزوار واتجهوا إلي باقي المكتبات التي تقدم خصومات حقيقية.
تري هبة حمدي "ربة منزل" أن المعرض به كل ما يلزم طلاب المدارس والجامعات حتي الملابس والأحذية. ونتمني أن يكون هناك جناح للكتب الخارجية.
أشار يوسف محمد وأسامة العوض إلي أن الدعاية للمعرض جيدة. خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.
أكدت ريهام محمد "ربة منزل" أنها اشترت مجموعة كبيرة من الأدوات المدرسية بتخفيضات ملحوظة. وينبغي مد فترة المعرض. فعشرة أيام لا تكفي.
أشارت نسمة حربي ونورا سعيد إلي أن المعرض به جميع المستلزمات المدرسية. بالإضافة للسلع الغذائية والأحذية والزي المدرسي وملابس الأطفال بأسعار أقل من السوق بكثير حتي ان بعض الأدوات المدرسية تباع بنفس أسعار العام الماضي. 



تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

المقالات