• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

بعد خسارة الكونفدرالية

الحزن بخيم علي بعثة بيراميدز في رحلة العودة من المغرب



سادت حالة من الحزن جميع أفراد الجهاز الفني والاداري لنادي بيراميدز وظهر ذلك بشكل واضح خلال رحلة عودة الفريق من المغرب بعد خسارة نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف. وصب الجهاز الفني واللاعبين غضبهم علي حكم اللقاء الكاميروني أليوم نيانت الذي أدار المباراة والذي تعاطئ عن أخطاء كثيرة ضد الفريق المغربي. كما أنه لم يوفر الحماية الكافية للاعبي بيراميدز في الملعب نظرا لخشونة لاعبي نهضة بركان وهو ما تسبب في اصابة عمر جابر بشرخ في عظمة الشظية.. ولكن الشيء الجيد في النهائي والذي يصب في مصلحة الفريق هو اشادة الجميع ببيراميدز بعد الأداء القوي الذي قدموه طوال مشوار في البطولة خاصة أنها المرة الأولي التي يُشارك فيها الفريق في بطولة الكونفدرالية الافريقية ويصعد لنهائي البطولة وكان علي بُعد خطوة واحدة من تحقيق اللقب لكن سوء الحظ وكذلك الأخطاء التحيكيمة في النهائي حالت دون احراز الفريق اللقب. 
من ناحية أخري لم تتخذ ادارة نادي بيراميدز قراراً نهائياً بشأن رحيل أو اقالة المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش من مهمتة بالفريق خاصه بعد خسارته وخروجة من بطولتي كأس مصر أمام طلائع الجيش بضربات الترجيح. وأخيرا أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية. وان كانت المؤشرات تقول ان أيام تشاتشيتش مع بيراميدز باتت معدودة وقد تكون مباراة الفريق مع المقاولون العرب السبت القادم في الأسبوع الأخير للدوري العام هي الأخيرة للكرواتي مع بيراميدز. 
ولكن في كل الأحوال استقرت ادارة بيراميدز علي رحيل أو اقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش. ويتبقي فقط اعلان اسم المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد. وعلمت: "المساء" أن هناك اتجاه للتعاقد مع مدير فني أجنبي كبير. وهناك من ينادي بتعيين ايهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك والمقاصة لتولي المهمة الفنية. وسوف يتم اعلان اسم المدرب الجديد للفريق خلال اليومين القادمين لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد. 
من ناحية أخري يعود الفريق للتدريبات عصر اليوم بملعبه باستاد الدفاع الجوي بعد العودة من المغرب وذلك استعداداً لمواجهة المقاولون العرب السبت القادم في الأسبوع الأخير للدوري العام.