• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الدراويش في الغردقة.. استعداداً للجونة

الإسماعيلية ــ محمد بشاري وفوزي وهيدي:

يخوض الفريق اليوم تدريباً علي استاد الإسماعيلية لمدة 45 دقيقة وأعلن ميودراج المدير الفني قائمة لاعبيه من محمد فوزي ومحمد مجدي في حراسة المرمي.. خط الدفاع إبراهيم أبو اليزيد وباهر المحمدي ومحمد هاشم وأسامة إبراهيم وأحمد أيمن ومحمد مجدي الجمل.. خط الوسط عماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد بيومي وهمام طارق وعبدالرحمن مجدي ووجيه عبدالحكيم وأحمد مدبولي وبيكيتي سيلفا وخط الهجوم محمد حمدي زكي وشيلونجو ومحمد الشامي.
اجتمع الجهاز الفني بقيادة ميودراج باللاعبين أكد ضرورة الالتزام بالتوجيهات وقال الدعم من الإدارة والجماهير سيساعدني علي أن أؤدي عملي في جو صحي ملائم وهذا يؤدي إلي نجاح أي مدرب بعيداً عن أي ضغوط ولذا أنتم مطالبون بالفوز لأننا في حاجة إليه قبل اللقاء العربي في مباراة العودة أمام أهلي بنغازي لأن الفوز سيرفع معنويات اللاعبين.

المنياوي
من جانبه قال الكابتن صبري المنياوي مدير الكرة للاعبين: لديكم القدرة أن تكتسبوا ثقة الإدارة وجماهيركم وحصد النقاط الثلاث لمباراة الغد ستعود عليكم بعدة مكاسب ومن أهمها عودة الثقة بينكم وبين جماهيركم والاطمئنان علي أن تلك المباراة هي نقطة الانطلاق إلي التواجد في دائرة المنافسة مع الكبار وتأكيد أن الإسماعيلي قادم وما حدث  الموسم  الماضي مجرد كبوة.
وقد أدي الفريق تدريبا عنيفاً استغرق 120 دقيقة بدأها الصربي بويان ستما توفيتش مدرب الأحمال الجديد بالاهتمام بالجانب البدني في كيفية تحمل اللاعبين السرعة في اللعب تحت الضغط وقوة التلاحم بعيداً عن أي احتكاك قد يؤدي إلي الأخطار وسرعة العودة عند التغطية والانتشار السريع في الملعب والعودة سريعاً في الهجمات المضادة وتم اجراء جمل تكتيكية في مجموعات ثم تقسيمة كبيرة شهدت الاثارة والندية بين اللاعبين وقام المدير الفني بإيقاف التدريب أكثر من مرة محذراً اللاعبين من التلاحم القوي وتصحيح الأخطاء وواضح أن العراقي همام طارق أصبحت له مهام خاصة بعد أن تلقي توجيهات بالتحرك السريع في منطقة المناورات في كل الاتجاهات.

انفراد
وقد انفرد سعفان الصغير مدرب الحراس بحراس المرمي محمد فوزي ومحمد مجدي وأيمن رجب ومحمود عبدالمنصف في تدريبات عنيفة في الكرات الثابتة والمتحركة والعرضية والمواقف الحرجة في الانفرادات.

أخبار سريعة
* عقد باهر المحمدي قائد الفريق اجتماعاً مع زملائه لبث الحماس فيهم وحثهم علي ضرورة الفوز.
* أدهم السلحدار راهن علي الصفقات الجديدة وقال إنه سيكون لها دور كبير في المباراة.
* مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان حفز اللاعبين وكان وجوده في التدريب له الأثر الأكبر في الحماس الزائد والرغبة من كل لاعب في المشاركة.
* الجهاز الإداري للإسماعيلي ينهي سفر بعثة الفريق إلي تونس لملاقاة أهلي بنغازي في لقاء العودة في بطولة العرب والسفر الثلاثاء القادم علي الخطوط المصرية وتضم 20  لاعباً فقط.
* الإسماعيلي تلقي خطابا رسمياً من اتحاد الكرة باستدعاء محمد زكريا مهاجم فريق الشباب 2001 للانضمام لصفوف المنتخب الوطني للناشئين الذي يقوده ربيع ياسين.
* حرص الجهاز الفني واللاعبون علي الترحيب بالصربي بوجان ستاما توفيتش مدرب الأحمال الجديد والذي تعاقد معه الإسماعيلي بناء علي طلب ميودراج المدير الفني والذي عمل معه من قبل في الأندية التي قام بتدريبها.
* يواصل فريق الإسماعيلي للشباب 2001 نزيف النقاط بعد تعادله أمام الاتحاد السكندري بهدفين لكل منهما حيث كان الدراويش قد تلقوا الهزيمة من قبل أمام سموحة والزمالك وتعادل اخر مع أحد الفرق المنافسة.