• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الطلائع في الإسكندرية اليوم.. لمواجهة سموحة غدًا في الدوري


يدخل فريق طلائع الجيش لكرة القدم في معسكر مغلق عقب مران اليوم استعدادا للقاء سموحة غدا الاثنين في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس للدوري العام. وعقب مران اليوم يختار طارق يحيي المدير الفني 20 لاعبا للسفر إلي الإسكندرية لمواجهة سموحة.
من جانبه عكف طارق يحيي خلال اليومين الماضيين عقب لقاء الإنتاج الحربي في الدوري علي علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق. فضلا عن تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا لاستعادة الانتصارات. ويختبر يحيي علي هامش مران اليوم الثنائي أحمد سامي والسنغالي تالا نداي للوقوف علي مستواهما من مواجهة سموحة غدًا بعد غيابهما عن اللقاء الأخير أمام الإنتاج الحربي.
علي الجانب الآخر عقد العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة جلسة مع اللاعبين علي هامش المران أكد خلالها أن ثقة مجلس الإدارة كبيرة في إمكاناتهم الفنية والبدنية. وحثهم علي بذل أقصي جهد واللعب بروح قتالية عالية في مباراة سموحة غدا من أجل تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات في الدوري حيث يدخل الطلائع المباراة ورصيده 4 نقاط. فضلا عن الاجتماعات والجلسات الثنائية لكباتن الفريق محمد بسام وعاصم صلاح مع زملائهما لتحفيزهم علي تحقيق الفوز في اللقاء القادم من أجل التقدم للأمام بجدول الدوري.
وقد شاهد طارق يحيي وجهازه المعاون تسجيلا لمباراتي سموحة وطنطا التي لعبها في الدوري لتجهيز الخطة والتشكيل المناسبين الذي سيواجه بهما سموحة.
من ناحية أخري فاز فريق مواليد 2003 لكرة القدم بنادي طلائع الجيش علي الأهلي بهدفين مقابل هلدف في دوري الجمهورية في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكري وشاهد المباراة العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة للفريق الأول والعقيد محمد مهدي رئيس قطاع الناشئين.. ويقود الفريق حمدي زكي مديرا فنيا.