• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

قبل مواجهة أسوان

العشري يضع اللمسات النهائية علي تشكيل الطلائع



يؤدي فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريبه الأخير اليوم بملعبه بجهاز الرياضة العسكري بمشاركة جميع اللاعبين استعداداً لمواجه أسوان غداً في الأسبوع الثاني للدوري. كان الفريق قد واصل تدريباته الجادة دون راحة عقب لقاء الجونة الأخير في الدوري تحت قيادة طارق العشري المدير الفني والجهاز المعاون الكابتن محمود عطا وياسر علي وسيد السويركي ود.عبد الحليم كامل والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة. 
وقد اهتم العشري خلال التدريبات ببعض الجمل التكتيكية لتحفظيها للاعبين لتنفيذها في الملعب. إلي جانب التكليفات والواجبات التي سيحددها العشري لكل لاعب. وكذلك تجهيز بعض اللاعبين فنياً وبدنيا تحسباً لأي ظروف طارئة أمثال: عمرو جمال وأحمد علاء وحسين السيد مارسيلو وإيفونا وعمرو السيسي وأحمد هاني وتوني جوميز ومصطفي جمال. 
كما يضع طارق العشري خلال مران اليوم اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة خاصة أن مباراة أسوان ستكون من المواجهات القوية للفريق في ظل صراع النقطة ونتائج الجولة الأولي. وعقب المران يختار المدير الفني 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق حتي موعد المباراة. 
الثلاث نقاط 
كان الكابتن طارق العشري المدير الفني قد عقد جلسة مع اللاعبين داخل الملعب قبل بدء المران في حضور الجهاز المعاون طالبهم خلالها بالتركيز في الملعب وفي اللقاء القادم وفي كل هجمة علي المرمي لضمان تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات