• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الليلة علي استاد بتروسبورت المنتخب الأوليمبي في مواجهة مثيرة مع الأخضر السعودي


يخوض اليوم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مباراته الودية الثانية أمام نظيره السعودي علي استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في القاهرة. وتأتي ضمن استعدادات مصر للمشاركة في دورة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلي أوليمبياد طوكيو.
كانت قد جرت محاولات لإقامة هذه المباراة في استاد السويس مثلما جري الحال في المواجهة الأولي بينهما. حيث كان يفضل شوقي غريب المدير الفني لمنتخبنا البقاء في معسكر الفريق بالعين السخنة حتي موعد مباراة اليوم. إلا أن مسئولي المنتخب السعودي رفضوا طلب غريب نظراً لارتباط البعثة بالسفر إلي السعودية بعد ساعات قليلة من نهاية مباراة اليوم عن طريق مطار القاهرة.
كانت المباراة الأولي بين المنتخبين قد أسفرت عن فوز منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بعد عرض جيد من الفريقين. أحرز أهداف مصر طاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وأحمد أبوالفتوح وصلاح محسن. في حين سجل للمنتخب السعودي عبدالإله العمري.
المتوقع أن يشهد تشكيل المنتخب الأوليمبي عدداً من التغييرات علي سبيل التجربة لمنح الفرصة لأكثر من لاعب باللعب أساسياً في مقدمتهم ثلاثي الزمالك الغائب عن اللقاء الأول لانشغالهم بنهائي الكأس مع ناديهم وهم الحارس محمد صبحي وإمام عاشور ومصطفي محمد.
وحذر شوقي غريب لاعبيه من الاعتماد علي نتيجة المباراة الأولي. وشدد علي أن المنتخب السعودي قوي. ويضم لاعبين قادرين علي تحويل الكفة. وأنهم سيلعبون لقاء اليوم من أجد رد الاعتبار والفوز باللقاء. ولن يستسلموا لأي هزيمة أخري بسهولة. ولذلك يتوقع أن تخرج المباراة قوية ومثيرة من المنتخبين.
تضم قائمة المنتخب المختارة كلاً من: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي ومصطفي شوبير. وأسامة جلال ومحمد مرعي ومحمد عبدالسلام ومحمود الجزار وأحمد بيكهام ومحمد صادق وأحمد أبوالفتوح وأحمد أيمن وأحمد سعيد وأكرم توفيق ومحمد غنام وإمام عاشور وناصر ماهر وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر وأحمد حمدي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومصطفي محمد وأحمد ياسر ريان وناصر منسي وعمر مرموش.