• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

"المساء" في منزل عروس العريس


 

الرئيس حقق الحلم.. بسرعة البرق
فرحتي باهتمام السيسي.. زادت من سعادتي بالزواج
اهتمام الدولة بذوي الهمم فاق كل التوقعات

 

العريش- محمد سليم سلام:
زارت "المساء" ميزار عبدالله عروس العريش من أصحاب البصيرة التي وفر لها الرئيس عبدالفتاح السيسي شقة.. أعربت ميزار عن سعادتها باستجابة الرئيس بتوفير شقة لها وأنها لم تتخيل أن يتحقق حلمها بسرعة البرق وهذا يكشف عما بداخل الرئيس الإنسان وذلك ليس غريباً عليه.
أشارت إلي أن فرحتها باهتمام الرئيس بها زادت من فرحتها بالزواج.
في وحدة سكنية مؤجرة في بناية من 4 طوابق في حي السلايمة في مدينة العريش يقع مسكن الزوجية للعروسين سيدة ميزار عبد الله. من أصحاب البصيرة وزوجها أيمن رمضان سعيد. حيث تتميز الوحدة السكنية بالبساطة والجمال.
"المساء" زارت العروسين في منزل الزوجية. حيث أكدت العروس . أنها سعدت جدًا بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي. وأن سعادتها أكبر بوصول صوت فتاة سيناوية بسيطة إلي الرئيس. وهذا يدل علي اهتمام الرئيس بأبنائه في محافظة شمال سيناء بصفة عامة. وبأصحاب القدرات الخاصة بصفة خاصة.
وتمنت العروس أن تلتقي الرئيس السيسي. وأن يقوم بتسليمها مفتاح الوحدة السكنية. لأن ذلك شرف كبير لها. وشرف لكل سيناوي وسيناوية. وأن لديها حديث كبير سوف تقوله للرئيس. سوف تتحدث معه مثل حديث الابنة مع أبيها. فهي تحب الرئيس كثيرًا وتدعو له في كل صلاة أن يحفظه الله ويوفقه وأن يحفظ مصر وسيناء.. كما وجهت الشكر إلي اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة. والذي استقبلها في ديوان عام المحافظة وقام بالتوقيع شاهدا علي عقد زواجها. وارسل لها هدية خلال حفل الزفاف.
قالت العروس إنها من محافظة الفيوم وتقيم مع أسرتها في مدينة العريش. وأنها التحقت بمدرسة النور للمكفوفين وحصلت علي كلية التربية بالعريش. وتعمل بالثانوية العامة في مديرية الشباب والرياضة. وأنها تقدمت بتسوبة لحالتها الوظيفية بالمؤهل الجامعي وفي انتظار صدور قرار بتسوية حالتها الوظيفية.
أضافت أنه في أول العام الجاري تعرفت علي زوجها خلال زيارته ألي محافظة شمال سيناء للبحث عن فرصة عمل. وأنه بعد عدة أشهر تمت خطبتها. ثم تم كتب كتابها . وقام المحافظ بالتوقيع علي عقد الزواج. وأن فرحها لم تشهد العريش مثله. وأنها سعيدة جدا بالفرح وبمشاركة جميع أطياف المواطنين لها فرحتها.
وجهت التحية إلي الدكتور عبدالكريم الشاعر. الأستاذ في جامعة العريش. والمؤسس لفريق أصحاب البصيرة. حيث تعتبره أبيها الثاني. فهو حنون مع جميع أصحاب البصيرة ويتعامل معهم بأخوة وبنوة. وأنها صاحب فكرة الفرح والترتيبات الخاصة به. وفكرة قيام المحافظ بالتوقيع علي عقد الزواج. ومناشدة الرئيس بتوفير وحدة سكنيه لها. وأن الفضل يعود اليه في كل ذلك.
وقال زوجها أيمن. أن عروسه هدية من السماء وأنها وش السعد عليه. وأنه يحب الرئيس كثيرًا ويتمني ان يصافحه ويشكره علي الهدية التي منحها لهما وهي التوجيه بتوفير وحدة سكنية لهما. وأنه سعيد جدا بهذا.. مؤكدًا علي أنه سيعمل علي اسعاد زوجته خلال حياتهما الزوجية.
أضافت حبيبة شقيقة العروس. أن لديها 8 شقيقات بنات . 4 منهن من أصحاب البصيرة. وأخ. وأنها تخرج في كلية التربية بقسم رياض الاطفال. وانها تتمني توفير فرص عمل لها ولشقيقاتها تعينهن علي الحياة.
ووجهت التحية الي الرئيس السيسي علي اهتمامه بمناشدة شقيقتها وتوفير وحدة سكنية لها لتكون منزلاً للزوجية. وهو ما يدل علي اهتمامه بابنائه في محافظة شمال سيناء
وقال الدكتور عبد الكريم الشاعر. مؤسس أصحاب البصيرة. إن الموضوع بدأ بفكرة نمت وكبرت وتحولت إلي حقيقة. حيث تم طرح موعد الفرح علي شبكات التواصل الاجتماعي. لتنهال دعوات المشاركة في الفرح عليه. وتحمل رجال الأعمال وأعضاء المجتمع المدني تكاليف الفرح وتكاليف ما قبل وما بعد الفرح. وأنه سعيد جدا بما حدث وأن سعادته لا توصف بعد هدية الرئيس للعروسين.
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات