• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المصري بدون "ماهر" في مواجهة الجونة



بورسعيد ـ محمد منسي ومحمد دياب
يفتقد فريق المصري خلال مواجهة الجونة يوم الخميس القادم في الاسبوع الثاني للدوري الممتاز وجود علي ماهر مديره الفني الذي حصل علي البطاقة الحمراء في مباراة الاسماعيلي الاخيرة بعد مشادة مع احد افراد الجهاز الفني للاسماعيلي ليتم ايقافه مباراة واحدة كما تنص اللائحة. ليقود فريقه من وراء الأسوار ليترك مكانه لمحمد عبدالكريم المدرب العام لإدارة المباراة من علي الخطوط.
وقد واصل المصري تدريباته بمعسكره المغلق. وأدي اللاعبون مرانهم علي الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالاسكندرية تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة علي ماهر في بداية استعداداته لمواجهة الجونة القوية المقرر اقامتها في الثانية والنصف عصر بعد غد. حيث ركز علي تصحيح الاخطاء والسلبيات التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الدراويش. خاصة الشق الهجومي الذي شهد اضاعة العديد من الفرص الضائعة التي كانت كفيلة بخروجة فائزا. والربط بين خط الوسط والهجوم. والارتداد السريع للدفاع عند قطع الكرة.
كما شهد المران التدريب علي التمركزات الصحيحة واستغلال الضربات الثابتة. وضرب مصيدة التسلل. واللعب من لمسة واحدة.
واختتم ماهر المران بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين شهدت تألق بعض العناصر التي لم تبدأ لقاء الاسماعيلي. مما جعلها علي رادار الجهاز الفني الذي يفكر في عمل تغييرات في تشكيل مباراة الجونة ومنح الفرصة لأكثر من لاعب علي رأسهم أحمد جمعة ومحمد عبداللطيف جريندو ومحمد جابر.
ويؤدي الفريق عصر اليوم مرانه الرئيسي العرب بالاسكندرية استعدادا لمواجهة الجونة بعد غد الخميس.
وقد خضع اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الدراويش إلي جلسات الاستشفاء بالنادي الصحي الملحق بفندق معسكر الفريق لازالة الإجهاد والارهاق.
وشرح علي ماهر الأخطاء السلبيات التي وقع فيها مهاجمو الفريق الخاصة بإنهاء الهجمات وطالب بالتركيز مع الانسجام والترابط بين الخطوط وعدم التسرع وسيتم الدفع ببعض العناصر من الصفقات الجديدة في لقاء الجونه خاصة وأن الأداء غير مقنع للبورسعيدية في لقاء الاسماعيلي.
وتحاول إدارة المصري إيجاد حل والتوصل لتسوية الأمور المالية مع وكيل أعمال اللاعب ايزي اميكا الذي تم إيقافه قبل لقاء الاسماعيلي لأنه يعتبر من العناصر القوية لخط الوسط وإيقافه كان مفاجأة للجهاز الفني من إتحاد الكرة.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات