• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المصري يتحرك لرفع عقوبة الحرمان من القيد



بورسعيد: محمد دياب:
يستغل مسئولو النادي المصري فترة ايقاف النشاط الرياضي في مصر والعالم بسبب انتشار فيروس كورونا في إعادة ترتيب أوراقهم من جديد وايجاد آلية للتحرك لرفع عقوبة حرمان القيد لمدة ثلاث فترات التي وقعتها المحكمة الرياضية الدولية الكأس منتصف الموسم الجاري لتعاقده مع اللاعب الايفواري شيخ أحمد موكورو علي الرغم من ارتباطه بعقد مع نادي هلال الأبيض السوداني.
كلف مجلس إدارة النادي المصري أحد مكاتب المحاماه المتخصصة في هذا المجال لتحريك القضية بالاتحاد الدولي ومحاولة رفع او تقليص العقوبة التي تضرب النادي البورسعيدي في مقتل. ووضع المتغيرات الجديدة التي شهدها المجال الكروي في العالم ضمن دفوع القضية وابراز مدي تأثر النادي من توقف بدلاء للقيد في قائمة الفريق مما يسبب له ضررا بالغا علي كل المستويات.
يعقد المجلس آمالا عريضة علي التحركات التي انطلقت عبر مكتب المحاماه صاحب الخبرات لرفع العقوبة والسماح للمصري بقيد لاعبين جدد بداية من فترة القيد الصيفية القادمة التي تسبق الموسم الكروي الجديد.
كان الجهاز الفني للفريق الأول طارق العشري قد أعلن حاجته إلي ضم أكثر من لاعب في مختلف خطوط الفريق لدعم الصفوف التي تعاني من ضعف في بعض المراكز وعدم وجود بديل كفء في مراكز أخري.
أكد حاجة المصري إلي حارس مرمي صاحب خبرات ولاعبين في خط الدفاع ولاعبين في خط الوسط إلي جانب مهاجم سوبر. وفي الإطار نفسه أعلن المدير الفني عن عدم حاجته إلي أكثر من لاعب ممن لم يستفد منهم المصري ولا يشاركون بصفة أساسية. ومنعهم مستواهم الضعيف من إضافة أي جديد خلال الفترة الماضية وهو ما يعجل برحيلهم لما في وجودهم ضمن عناصر الفريق من حمل زائد عليه دون أي استفادة  ويريد العشري الاستعاضة عن هؤلاء اللاعبين ببعض العناصر القوية التي تدعم الصفوف وتستطيع تحقيق الفارق ورفع مستوي المصري في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الدوري المصري بين جميع الأندية خلال الفترة الحالية.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات