• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

محمد عادل:

المقاولون ملتزم بوقف النشاط الرياضي ولا نفكر في المعسكرات حالياً



أكد المهندس محمد عادل عضو مجلس ادارة نادي المقاولون العرب ان قرار مجلس الادارة برئاسة محسن صلاح بمد تعليق الأنشطة الرياضية داخل قلعة ذئاب الجبل حتي منتصف أبريل الجاري مستمر ولا وجود لأي أنشطة رياضية بالنادي في الوقت الراهن وهو ما يعرضنا لأن نكون فريسة لـ"التصريحات المفبركة" من بعض المواقع والمحريين بها غير المهنيين والذين يعملون لتحقيق مصالح شخصية بعينها من أجل مديرين أو سماسرة لاعبين أو أيضاً بعض اللاعبين من حيث الترويج لهم ونشر الاشاعات والادعاءات البعيدة كل البعد عن القرارات الرسمية الصادرة عن مجلس الادارة.
أضاف عضو مجلس المقاولون بأن قرار التعليق يأتي التزاماً بقرارات مجلس رئاسة الوزراء كاجراء احترازي لمكافحة انتشار فيروس كورونا.
المعروف كان مجلس المقاولون العرب قد أصدر بياناً رسمياً قال فيه:
تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء قرر مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح مد تعليق كافة الأنشطة داخل النادي حتي منتصف أبريل المقبل مع الالتزام التام بكافة القرارات والاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة عضو مجلس ادارة النادي أن المقاولون العرب يتابع باستمرار تطبيق كافة الاجرادات مع مد تعليق النشاط الرياضي والاغلاق التام للنادي متمنياً السلامة للشعب المصري وكافة شعوب العالم.
كان المقاولون قد حصل علي راحة من التدريبات منذ الإعلان عن توقف النشاط الرياضي في مصر بقرار رئاسة الوزراء.
أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس ادارة المقاولون العرب والمشرف علي فريق الكرة انه حال اضطرت الدولة الي إلغاء الدوري العام يجب اعتماد المراكز الحالية كما هي بالنسبة لفرق المربع الذهبي.
أضاف عادل يجب ان تضمن فرق المربع الذهبي بترتيبها الحالي حقها في المشاركات الأفريقية والعربية بالنسبة للأهلي المتصدر والمقاولون صاحب المركز الثاني ثم بيراميدز والزمالك كما يجب إلغاء الهبوط إلي المظاليم.
وعن اقامة معسكرات مغلقة استعداداً لاستئناف الدوري قال عضو المقاولون: النادي لا يفكر في اقامة أي معسكرات للاعبين في الوقت الحالي حرصاً علي سلامة اللاعبين حتي لا يكونوا عرضة للاصابة بفيروس كورونا الذي تفشي في العديد من دول العالم.
قال عادل لا أعتقد انه يمكن السماح بمعسكرات في الوقت الحالي ويجب ان نكون حريصين أكثر علي سلامة اللاعبين وسلامة أنفسنا قبل اتخاذ مثل هذا القرار.