• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

النصر يكتسح مسافي الإماراتي بالثمانية وبتروجت يتعادل مع بني سويف


اكتسح فريق النصر بقيادة سيد عيد فريق مسافي الإماراتي بثمانية أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين علي ملعب النصر ضمن الاستعدادات للدوري. افتتح مهرجان الأهداف للنصر أحمد مجدي الذي أحرز الهدف الأول من كرة مرتدة من الحارس في بداية اللقاء. وجاء الهدف الثاني عن طريق كرة عرضية رائعة من أسامة الليبي أودعها مدافع مسافي الإماراتي في مرماه عن طريق الخطأ. وأحرز أحمد مجدي كهرباء الهدف الثالث وتمكن أحمد خليل كالوشا من تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء قبل ان يضيف كهرباء الهدف الخامس والثالث له. وأضاف أحمد حسين الهدف السادس من تسديدة علي يسار الحارس وسجل الهدف السابع من ركلة جزاء.
تعادل فريقا بتروجت بقيادة محمد عودة مع بني سويف بقيادة حسن موسي بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت الفرعي. سجل لبتروجت محمود عماد وخالد عبدالرازق وسجل لبني سويف بلال سالم وهارون إسماعيل. تألق لاعبو بتروجت أحمد رءوف والقط والسباعي وخالد عبدالرازق وأحمد ربيع وأحمد كمال وظهروا بمستوي طيب.
أكد محمد عودة المدير الفني لبتروجت أن مستوي الفريق في تزايد مستمر وتحسن أداؤه خلال المباريات الودية الأخيرة مشيراً إلي أن الفريق سيلعب مباراتين في يوم واحد مع الاتصالات وجولدي غداً في إطار استعدادات الفريق للدوري. في المقابل أكد محمد واضح المشرف العام ببني سويف بأن الفريق دخل فورمة عالية تحت قيادة حسن موسي المدير الفني ووضح تجانس اللاعبين الجدد والقدامي.
وافق مسئولو إنبي علي انتقال محمد ماهر عبدالعزيز ظهير أيمن فريق الشباب مواليد 97 لفريق الترسانة لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة وجاءت موافقة إنبي لرغبتهم في منح اللاعب فرصة للاحتكاك والمشاركة مع الشواكيش ومتابعة اللاعب للاستفادة به خلال الموسم المقبل في حالة ظهوره بصورة طيبة.

كان فريق الترسانة الذي يقوده علاء ميهوب قد دعم صفوفه ببعض الصفقات أمثال سيد حمدي مهاجم بورتو السويس ومحمد أشرف مهاجم وادي دجلة وأحمد العارف مهاجم السكة الحديد.
نجح فريق الألومنيوم في التعاقد مع محمد عبدالوهاب حارس مرمي كفر الشيخ وقام اللاعب بالتوقيع لمدة موسمين لصالح الفريق الصعيدي ووقع عبدالوهاب في حضور كل من ياسر الكناني المدير الفني والكابتن سيد قاسم المدير الإداري وكان الفريق قد اختتم معسكره بالقاهرة بالفوز علي اتحاد الشرطة.

وأكد ياسر الكناني المدير الفني للألومنيوم ان معسكري المنصورة والقاهرة ومبارياتهما الودية كانا ايجابيين وحققا العديد من المكاسب الفنية والبدنية وحالة الالتزام والانضباط لدي اللاعبين وتنفيذ التعليمات علي الوجه الأكمل والوصول لأعلي درجات الانسجام والتفاهم.