• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المخرج ياسر سامي :

"النهاية" أحداثه تقع بعد 100 عام .. وأبطاله مختلفون شكلاً ومضموناً


يسابق المخرج ياسر سامي الزمن للانتهاء من تصوير مسلسل "النهاية" حتي يكون العمل جاهزاً للعرض في الماراثون الرمضاني المقبل.
أوضح ياسر أن العمل احتاج لوقت طويل للتجهيز والتحضير له لأنه يستشرف المستقبل وتدور أحداثه بعد 100 سنة من الآن وهذا يحتاج إلي جهد كبير من كل فريق العمل. فالماضي معلوم وتستطيع بمنتهي السهولة أن تحاكيه أما المستقبل مجهول ويحتاج إلي الابتكار والإبداع خاصة أن التطور التكنولوجي يتم بسرعة البرق وبشكل رهيب لكل أبطال العمل علي الجمهور علي نحو مغاير في الشكل والمضمون مع الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة.
أضاف أن "النهاية" هي التجربة الثانية له بعد "نسر الصعيد" ويتمني أن ينال المسلسل اعجاب الجمهور خاصة أن فكرة المسلسل جيدة وتحمل مفاجآت لا حصر لها فماذا سنفعل مع التطور التكنولوجي الرهيب.
بطل المسلسل الفنان يوسف الشريف الذي غاب عن رمضان الماضي وكانت آخر أعماله مسلسل كفر دلهاب الذي حقق نجاحاً كبيراً وحصل علي أعلي نسب مشاهدة في المسلسل دور مهندس التكنولوجيا الذي يخاف علي البشرية من هذا التقدم المذهل والذي يخترق حياتنا بسرعة البرق ويحاول أن يوقفه إلا أنه يتعرض للخطف وتتوالي المفاجآت.
المسلسل من بطولة سهر الصايغ ومحمد لطفي وناهد السباعي. وقد حاز علي اهتمام عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي قبل العرض بسبب اسمه واعتبره الكثيرون انذاراً لما تؤول إليه البشرية بعد انتشار فيروس كورونا.
 




تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات