• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بعد رفض أمن السويس استضافة مباراة ماليندي المصري يبحث عن ملعب للكونفدرالية

بورسعيد- محمد منسي ومحمد دياب:
يبحث نادي المصري عن ملعب لاقامة مباراة فريقه الكروي عليه في الكونفدرالية بعد ان رفض أمن السويس استضافة مباراة البورسعيدية مع ماليندي بطل زنجبار المقرر اقامتها يوم 27 سبتمبر.
كان أمن السويس قد وافق علي استضافة المباراة بشرط اقامتها بدون جمهور وهو ما يتعارض مع لائحة الاتحاد الأفريقي.
من ناحية أخري يدخل فريق المصري بعد غد معسكره المغلق بإحدي القري السياحية بالعين السخنة قبل مواجهة حرس الحدود الأحد القادم في الأسبوع الأول للدوري علي ملعب ستاد الجيش بالسويس.
يواصل إيهاب جلال المدير الفني وجهازه المعاون من خلال المعسكر المفتوح ببورسعيد حتي ميعاد السفر رفع الروح المعنوية بعد الفوز الأخير في الكونفدرالية علي بطل زنجبار بالأربعة.
قررت إدارة المصري صرف المكافآت للاعبين قبل اللقاء القادم تحفيزاً لهم لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة طيبة وسوف يعتمد جلال علي أغلب عناصر اللاعبين الذين شاركوا في لقاء ماليندي مع تغير بسيط في الصفوف وسوف يكون التركيز في الهجوم علي محمود وادي صاحب هاتريك الكونفدرالية ويراهن المدير الفني علي مجموعة الشباب بعد نجاحهم في الاختبار الأول خاصة حسن علي وإسلام عطية وكريم العراقي مع بعض عناصر الخبرة في الفريق بعد الاطمئنان علي الحالة الفنية وتأهيلهم بدنياً ومهارياً.
يشارك البدلاء في التدريبات أمثال بهاء مجدي وعماد فتحي أحمد خالد شيكا وخالد مصطفي وأحمد عادل ميسي بعد عودته من اليونان وتعاقد المصري معه في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.
طالب ايهاب جلال اللاعبين بضرورة غلق الملف الأفريقي والاستعداد بجدية للقاءات المحلية القادمة خاصة وأن المصري سيواجه الاسماعيلي في الأسبوع الثاني باستاد الجيش ببرج العرب.
في الوقت نفسه مازالت أزمة الثنائي الليبي مفتاح طقطق مستمرة بشأن القيد بعد أن قام نادي أهلي طرابلس بقيده في قائمته الأفريقية في الوقت الذي أرسل النادي التماساً لرفع الإيقاف عن شيخ مكورو وحل أزمة عمرو البغدادي حارس فريق الشباب الذي وقع للاسماعيلي والمصري والموقوف من اتحاد الكرة.
وعلي جانب آخر أعلن مجلس إدارة المصري عودة أحمد عادل الشهير بـ "ميسي" لاعب الزمالك السابق المتعاقد مع النادي ثلاثة مواسم مقبلة تبدأ من الموسم الحالي 2020/2019. وحتي نهاية موسم 2022/2021 من اليونان وانتظامه في صفوف الفريق.
أعرب أحمد عادل "ميسي" عن سعادته بالانضمام للنادي المصري صاحب الجماهيرية الكبيرة وأحد أعرق الأندية المصرية. مضيفاً أن توقيعه جاء عن قناعة تامة نظرا لشعبية النادي الجارفة داخل بورسعيد وخارجها وما يملكه من لاعبين أكفاء يقودهم جهاز فني كبير.
قال إن ظروف اكتمال قائمة المصري وتخوفه من غلق باب القيد في عدد من الدول الأوروبية جعله يتجه للعب في اليونان. إلا أنه بمجرد اتصال إدارة المصري به وتأكيدها علي الحاجة إليه في صفوف الفريق قرر العودة للانضمام لصفوفه والانتظام في تدريبات الفريق اعتبارا من اليوم.