• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

تخفيفاً عن كاهل الأسر المصرية

"تضامن قنا" تفتتح المعرض الدائم الثاني للأسر المنتجة.. وتوفير لبس المدارس بسعر المصنع

شهدت محافظة قنا افتتاح المعرض الدائم الثاني للأسر المنتجة والذي جاء استجابة لمطالب المنتجين. وذلك تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا. حيث أقيم المعرض بتكلفة قدرها 350 ألف جنيه بأكثر المناطق حيوية بمدينة قنا.
قال حسين الباز وكيل وزارة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بقنا: تم افتتاح المعرض المقام علي مساحة 240 متراً بأهم المناطق حيوية بمدينة قنا. بحضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية.
أضاف أن المعرض مكون من طابقين تصل مساحة كل منهما إلي 120 متراً. وقد تم تطويره من خلال جمعية الأسر المنتجة بقنا. حيث خصص الطابق الأول لعرض منتجات مراكز التكوين المهني من الأثاث المنزلي والمكتبي والمطابخ ومنتجات الأخشاب المختلفة والتي تتميز بجودة الخامات والتصميمات المتميزة. وقد تم تخصيص الدور الثاني بالمعرض لعرض منتجات مراكز اعداد الأسر المنتجة والجمعيات الأهلية والأسر التسويقية من ملابس الأطفال والمفارش والملابس الجاهزة والسجاد وأشغال الكليم والمخبوزات.پ
كشف الباز أنه مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد و في اطار الدور الذي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي في تخفيف العب عن كاهل الأسر المصرية يقوم المعرض بعرض الزي المدرسي بتشكيلاته ومقاساته المختلفة وزي الحضانات بأسعار المصنع وذلك بخامات متميزة وجودة مرتفعة وأسعار منخفضة كثيراً وتنافسية عن سعر السوق. بالإضافة إلي عرض الشنط المدرسية. وجار حالياً تخصيص مساحة من المعرض سيتم من خلالها عرض الأدوات المدرسية من الكراسات والكشاكيل والأدوات المكتبية وغيرها من احتياجات الأسر لتلبية احتياجات المواطنين.پ
أشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا إلي أن هناك اهتماماً متزايداً بعنصر التسويق ومساعدة الشباب من الأسر المنتجة بالمحافظة علي فتح العديد من المنافذ التسويقية والأسواق الداخلية والخارجية باعتبار التسويق من ركائز التنمية. حيث تشهد قنا إقبالاً متزايداً علي برامج التدريب التحويلي والاقراض للتوسع بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والتي تتنوع بين العديد من المنتجات. ويفتح المعرض أبوابه يومياً للجمهور من التاسعة صباحاً إلي التاسعة مساءً.



تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

المقالات