• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بالحب اتجمعنا:

توافد الأقباط علي الكنائس للاحتفال.. وسط تشديدات أمنية مُحكمة



استقبلت كنائس مصر في كافة المحافظات الإخوة الأقباط للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في جو يسوده الحب والتجمع وسط تأمين شامل من رجال القوات المسلحة والشرطة وتنظيم دخول المواطنين لتهنئة بعضهم البعض في جو يسوده الفرحة والبهجة وتوزيع الهدايا والحلوي علي الأطفال.
أكد الأخوة الأقباط ان يوم ميلاد السيد المسيح هو من اسعد أيامهم وتمنوا الخير والاستقرار والسلام لمصر.. وقاموا بعمل مسرحيات للأطفال بالكنائس وكورال غنائي لادخال البهجة علي الصغار وتبادل الصور التذكارية وسط جموع غفيرة داخل الكنيسة.
عبر المتواجدون في الكنائس عن سعادتهم بتهنئة الرئيس السيسي وحضوره لتهنئتهم وأيضاً تهاني المواطنين والجيران بالعيد ووصفوا ذلك بالمشاعر الجميلة.
يسري صبحي ـ مسئول بالكنيسة ـ الحمد لله الجميع في سعادة غامرة والكنيسة مزدحمة بالزائرين الذين حرصوا علي اصطحاب أطفالهم وقامت الكنيسة بعمل برنامج للاحتفال بميلاد السيد المسيح من تقديم الهدايا للأطفال وتوزيع الحلوي علي الجميع.
الدم سلامة ـ مدير مالي ـ العيد فرحة كبيرة لنا لأنه مناسبة غالية ففي مثل هذا اليوم ولد السيد المسيح عليه السلام وتحرص كل الكنائس علي الاحتفال بهذه المناسبة الغالية واتمني الاستقرار لمصر ولكل دول العالم وان تسود روح المحبة بين المواطنين كما اتمني التوفيق لأولادي وأسرتي وكل عائلتي. 
بيتر نجيب ـ موظف ـ نحن مع بداية يوم جديد من الله واتمني كل الخير لمصر وأسرتي التي حرصت علي  تواجهدها في الكنيسة للمعايدة علي الأهل والأصدقاء والترفيه عن الأطفال من خلال ما تقدمه الكنيسة من فقرات جميلة لهم. 
تامر نسيم ـ موظف ـ منذ الصباح نتوافد علي الكنائس للتهنئة بالعيد وبعد ذلك تجتمع الأسرة كلها في جو من السعادة والقيام بزيارات منزلية للأهل وتقديم التهاني لهم . 
في المساء يكون الاحتفال مع الأصدقاء القدامي ويكون حديث الذكريات الجميلة.
سيرين مينا ـ الصف الثاني الابتدائي ـ أنا سعيدة بيوم العيد اشتري لي أبي ملابس العيد منذ أسبوع واتمني النجاح في الدراسة.
جوليا مينا ـ الصف الأول الابتدائي ـ نحتفل بالكنيسة بعيد ميلاد المسيح ويقدمون لنا الهدايا والحلوي ونقوم بالغناء مع كورال الأطفال في يوم عيد جميل. 
بيشوي طوبيار ـ مهندس ـ نقوم بزيارة الكنيسة في الصباح لتقديم التهنئة لكافة القادمين وسط جو من السعادة وخصوصاً الأطفال الذين نحرص علي اسعادهم وهو يوم فرصة لمقابلة كل الأهل وتهنئتهم بالعيد. 
مني زكريا ـ موظفة ـ اليوم هو عيد لكل مصر وليس الأقباط وحدهم فالجميع يقدمون التهنئة بالعيد بداية من الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يحرص علي تهنئتنا بالعيد بشكل سنوي وأيضاً كل الأصدقاء والجيران المسلمين يقدمون لنا التهنئة بالعيد وهذا يكون مصدر سعادة لنا جميعاً وكل عام ونحن جميعاً بخير. 
اندرو فكري ـ محاسب ـ أعمل بالخارج وجئت في إجازة بمناسبة العيد وهو فرصة جميلة لمقابلة كل الأهل والأصدقاء وتبادل التهنئة والزيارات مع الأهل والأصدقاء الذين لم أرهم منذ فترة واجمل شيء تهنئة اخوتنا المسلمين لنا. 
جرمين يسري ـ معلمة ـ اقوم بزيارة حماتي وماما وكافة الأهل والأحباب ودائما العيد يجمع الأسرة والعائلة الكبيرة للاحتفال به وسط جو عائلي جميل ومنذ الصباح الباكر وأنا والعائلة بالكنيسة نحتفل بعيد الميلاد المجيد.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات