• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

"زريبة المواشي".. وكر مزاج!


 

قنا- عبدالمنعم منصور:
حول "مزارع" قنا منزله إلي وكر للمزاج.. ومخزن لإخفاء بضاعته من مخدر الحشيش الذي تخصص في تجارته حتي أصبح من أكبر تجار الصنف بقرية العوامر. بل بمركز أبوتشت بالكامل يورد سمومه لصغار التجار.. ويروجها بين عملائه من أصحاب المزاجج مدمني الصنف.
ظن أنه بعيد عن الشبهات.. خاصة مع الحيل التي لجأ إليها لإخفاء نشاطه في تجارة الصنف.. والأساليب التي احتاط بها للهروب من اعين رجال المباحث.. والسلاح الذي يحمي به بضاعته.. لم يدر أن أجهزة الأمن من رجال المباحث قنا تداهم مسكنه.. وتقتحم مخزنه لتصادر بضاعته التي أخفاها في الزريبة  وتلقي القبض عله للزج به خلف القضبان وقد ضاع مستقبله وفقد تحويشة العمر.
وردت معلومات للواء محمد ياسر مدير المباحث بقيام "شوقي.ا.م-53 سنة" مزارع بقرية العوامر بأبوتشت بالاتجار في المخدرات وبحوزته كمية منها.
تم تشكيل قوة بإشراف اللواء عاطف أبوالوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا والعميد  دكتور قرشي عبدالمنعم قرشي رئيس فرع البحث الجنائي بأبوتشت والعميد أحمد عبدالحق وكيل الفرع والمقدم محمد السنوسي رئيس مباحث المركز حيث تم مداهمة المنزل وضبط المتهم وبحوزته 123 قرش حشيش تزن 17 كيلو جراماً وبندقية آلية. و60 طلقة. وطبنجة و22 ألف جنيه ودراجتين بخاريتين بدون لوحات.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات