• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

اليوم من مؤجلات الأسبوع الخامس للدوري

سموحة يواجه طلائع الجيش.. لتحسين المراكز

تقام اليوم مباراة واحدة ضمن مؤجلات الاسبوع الخامس للدوري العام حيث يستضيف فريق سموحة طلائع الجيش في الخامسة مساء باستاد الإسكندرية.
وبنظرة سريعة نجد أن صراع النقطة هو شعار مباراة اليوم. كل من طارق يحيي المدير الفني للطلائع وحسام حسن المدير الفني لسموحة يسعي للثلاث نقاط لتحسين مركزه ووضعه بالجدول. وتعويض تعادله الاخير في الدوري فقد تعادل سموحة مع طنطا بهدفين لكل منهما. والطلائع مع الانتاج الحربي بدون أهداف.
في سموحة عكف حسام حسن المدير الفني علي دراسة فريق الطلائع جيدا ووقف علي مواطن القوة والضعف لا سيما في مباراته الاخيرة مع الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وخسر سموحة نقطتين بتعادله مع طنطا الاخير. وبالتالي فهو يسعي للتعويض أمام الطلائع اليوم.
ويعتمد حسام حسن أمام الطلائع علي كل من: الهاني سليمان ومحمد كوفي. أحمد جمال. كريم يحيي. أحمد أبو الفتوح. شريف رضا. رجب نبيل. أحمد حمص. محمود حليمو. اسلام جمال. حسام حسن.
ويدخل سموحة المباراة برصيد 6 نقاط يحتل بها المركز العاشر.

الطلائع متحفز للفوز
في الطلائع عكف طارق يحيي المدير الفني منذ توليه المهمة علي علاج السلبيات والأخطاء وتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا. ويسعي الطلائع لاستعادة الانتصارات. وعقد العميد أحمد فواد مهدي مدير الكرة أكثر من جلسة مع اللاعبين لحثهم علي بذل أقصي جهد في مباراة سموحة اليوم من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للفريق. حيث يدخل الطلائع المباراة ورصيده 4 نقاط محتلا المركز الخامس عشر.
وقد شاهد طارق يحيي وجهازه المعاون أكثر من تسجيل لمباريات سموحة التي لعبها في الدوري لتجهيز الخطة والتشكيل المناسبين الذي سيواجهه بهما اليوم.
ويعتمد يحيي في مباراة اليوم علي نجومه: محمد بسام في حراسة المرمي وأمامه أحمد سامي وعلي الفيل وعاصم صلاح وخالد سطوحي وأحمد كابوريا وأحمد سمير وكريم طارق ومهند لاشين وفرانك ستيفن وعمرو جمال.