• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

"سيد البلد".. شرف حفل أوسكار المساء


كرمت جريدة المساء محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وفريق "زعيم الثغر" لكرة السلة بمناسبة احتكاره الفوز بكل بطولات عام 2020. فحصل علي "أوسكار فريق الموسم" عن جدارة واستحقاق. وقد حضر إلي المهرجان الكبير الذي نظمته جريدة المساء بقاعة الاحتفالات الكبري بها وفد "سيد البلد" من محمد مصيلحي وأحمد عبدالمجيد عضو مجلس الإدارة والكابتن أحمد الصباغ قائد فريق السلة.. حيث كانوا في مقدمة الحضور مع كبار القيادات الرياضية في مصر في مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. ومعه هشام توفيق وزير قطاع الأعمال.
وعن التكريم قال رئيس النادي محمد مصيلحي إن تقدير جريدة المساء لفريق كرة السلة وتكريمه في حفل الأوسكار أمر أسعد كل الجماهير المحبة لكرة السلة عموماً والإسكندرية خصوصاً. والمساء جريدة نتابعها يومياً لأنها رائدة في الصفحات الرياضية. ونتمني أن تواصل اهتمامها بكل اللعبات غير الكروية كما هي عادتها. ونأمل تواصل اهتمامها بفريق كرة السلة بالاتحاد. ونحن لن نتواني عن العمل علي الحفاظ علي قوة هذا الفريق ليحافظ علي بطولاته وإسعاد الجماهير.
والجدير بالذكر أن فريق السلة حقق خمس بطولات في عام واحد. وهي بطولة مصر الدولية ودوري المرتبط وسوبر الدوري وكأس مصر والبطولة العربية.
وعن فريق الكرة قال كنا نتمني اللعب في نهائي الكأس. ولكن قدر الله وما شاء فعل. وقد بذل لاعبو الاتحاد والجهاز الفني مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق هذا الحلم. ولكن الرياح جاءت بما لا يشتهي الفريق وهو يواجه فريق الأهلي في نصف النهائي.
أضاف: صراحة كنا الأقرب للتأهل للنهائي. لولا أخطاء التحكيم. والفريق تطور كثيراً مع الكابتن حسام حسن. وهو مدرب قدير وله اسمه الكبير الذي يحترمه كل من يلعب كرة القدم. إلي جانب أن حماسته وروحه ستكون مؤثرة جداً مع اللاعبين. الذين يحتاجون إلي من يعلمهم النفس الطويل ويغرس فيهم روح المنافسة. ومهمتنا في مجلس الإدارة أن نهييء له كل العوامل المساعدة للنجاح. بداية من احترام خصوصية الجهاز الفني. وإلي دعم الفريق بعناصر تفيده داخل الملعب.
وعن الجديد مع نادي الاتحاد السكندري قال مصيلحي: نحن في مجلس الإدارة لا نتوقف في ملف المنشآت بمعاونة فاعلة من وزارة الشباب والرياضة. ومؤخراً حضر الدكتور أشرف صبحي لافتتاح المرحلة الأولي من المقر الجديد بمنطقة سموحة. التي تضم مبني اجتماعياً وملعباً رئيسياً لكرة القدم للفريق الأول. وملعباً آخر لفرق الناشئين وصالات للأعضاء وقاعة محاضرات واحتفالات. ونستعد لإطلاق المرحلة الثانية.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات