• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

عاشور في تدريبات الاتحاد بعد مواجهة أسوان



الاسكندرية-  مرشدي عبد النبي: 
علمت "المساء" أن حسام عاشور قائد الاهلي السابق والمنتقل حديثا لصفوف الاتحاد السكندري سينتظم في تدريبات الفريق بعد مباراة اسوان في ختام الدوري والمقرر اقامتها يوم الخميس المقبل.. وسبق أن شارك عاشور مع الاهلي في 511 مباراة سجل خلالها 3 أهداف فقط وحصد 36 بطولة وهو رقم قياسي لعاشور بواقع 12 بطولة دوري و11 "لقب أفريقي" و10 سوبر و3 بطولات كأس مصر. 
واجتمع ايهاب جابر مدير شئون اللاعبين بفريق الاتحاد. مع ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادي لبحث عقود اللاعبين الذين تنتهي بنهاية هذا الموسم والوقوف علي الراحلين في ضوء مشاركتهم مع الفريق.
وكذلك تقييم اللاعبين المعارين والبالغ عددهم 11 لاعبا. 
وواصل فريق الكرة تدريباته المسائية علي ملعب النادي بسموحة وسط حماس الجميع الذين يرغبون في اثبات تواجدهم والمشاركة بشكل اساسي خلال الفترة المقبلة خاصة وان حسام حسن المدير الفني للفريق أكد للجميع بانه لا يوجد مكان محجوز لاي لاعب شريطة بذل أقصي جهد لديهم. 
ورفض الايفواري رزاق سيسيه الرحيل إلي النادي المصري وفضل البقاء ضمن صفوف زعيم الثغر ولكن بعد موافقة مسئولي الزمالك. 
ونفي محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري. ما تردد بشأن استغناء النادي عن اللاعب الاوغندي ايمانويل أوكوي. مؤكدا علي أن اوكوي مستمر مع الفريق ويمتلك قدرات فنية وبدنية عالية. 
كما نفي محمد مصيلحي وجود أي نية للتعاقد مع المالي ماليك ايفونا. وأكد أن هناك وكلاء يقومون بزج اسم نادي الاتحاد في الصفقات لزيادة الاهتمام باللاعب وزيادة القيمة التسويقية.