• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

"علي سوي" مهاجم سيسكا البلغاري في الأهلي

 

فايلر حيران.. "يطيح" بـ "أزارو" أم "جيرالدو" من أجل اللاعب الجامبي
عودة عاشور ووحيد للتدريب قبل لقاء طنطا.. وراحة للأساسيين 

 

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة سيسكا صوفيا البلغاري لضم الجامبي "علي سوي" مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الأهلي في يناير الحالي.

 

تواجد أمير حالياً في بلغاريا من أجل التفاوض مع إدارة نادي سيسكا صوفيا للحصول علي خدمات المهاجم الجامبي وهي الصفقة الأخيرة للأهلي.
تمكن مدير التعاقدات من تخفيض الطلبات المادية لنادي سيسكا صوفيا من خمسة ملايين دولار إلي أربعة ملايين دولار يدفع الأهلي 2 مليون دولار والباقي من خلال مساهمات رجال الأعمال من محبي الأهلي ليدفعوا 2 مليون دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب.
يعقد اليوم أمير توفيق جلسة أخيرة مع إدارة النادي لإنهاء جميع التفاصيل والحصول علي توقيع اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف السنة.
كان أمير توفيق قد قدم عرضاً مبدئياً بقيمة مليونين ونصف المليون دولار لضم اللاعب ولكن طلب النادي البلغاري 3 ملايين دولار تم رفعها إلي خمسة ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب.
ارتفعت مطالب سيسكا صوفيا البلغاري بسبب تلقي النادي عقدة عروض أخري لشراء اللاعب بعدما تقدم الأهلي بعرضه المبدئي وقيمته 2.5 مليون.

 

 

فايلر حائر
علي جانب آخر طالبت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بتحديد اللاعب الأجنبي الذي سيتم الاستغناء عنه خلال المرحلة القادمة بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة سيسكا البلغاري.
أبلغ فايلر لجنة التخطيط بأنه يفكر في الاستغناء عن الأنجولي جيرالدو بسبب تراجع مستواه إلا أنه عاد لمستواه المطلوب من جديد بعد ظهوره بمستوي طيب مع لقاء بلاتينيوم ومباراة الدوري السابقة جعلته في حيرة حتي دخل المغربي وليد أزارو في الصورة بسبب أدائه المتواضع الذي قدمه مؤخراً بعد أن أصبح مدمناً لاهدار الفرص خلال المباريات الماضية في الدوري الممتاز.
تم استبعاد جونيور أجايي من الرحيل بعد تألقه خلال المباريات السابقة علي الصعيد من المحلي والأفريقي مما جعل فايلر حائراً في اتخاذ القرار النهائي بشأن رحيل أزارو وجيرالدو عن صفوف الأهلي من أجل ضم اللاعب الجامبي "علي سوي" مهاجم سيسكا البلغاري.

 

 

عاشور ووحيد في التدريب
علي جانب آخر انضم حسام عاشور ومحمود وحيد وحسين الشحات إلي تدريبات الفريق الجماعية باستاد مختار التتش بالإضافة إلي عمار حمدي ومحسن صلاح ومحمد عبدالمنعم وصالح جمعة وحسين السيد.
اكتفي شريف إكرامي حارس بأداء تدريبات بدنية بصالة الجيم لتنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للعودة للتدريبات الجماعية مرة أخري.

 

 

راحة للأساسيين
منح فايلر اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بلاتينيوم راحة من أجل استعادة الشفاء مرة أخري استعداداً لمباراة طنطا غداً.
يجري رمضان صبحي جناح الأهلي الأشعة خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفه للعودة للتدريبات بعد أن طلب فايلر تقريراً كاملاً عن اللاعب لتحديد موعد عودته إلي الفريق في آخر فرصة.
ويختار اليوم فايلر بعد المران القائمة التي يخوض بها مباراة طنطا غداً باستاد السلام في اطار مباريات الأسبوع الثالث عشر بالدوري.