• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

استعداداً للزمالك

فتحي وجبر وحمودي.. في تدريبات بيراميدز



دخل الثلاثي أحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حمودي في التدريبات الجماعية لفريق بيراميدز لكرة القدم استعداداً للقاء الزمالك بعد غد في الأسبوع الثاني للدوري العام. وذلك بعد التأكد من سلامتهم وتعافيهم من فيروس كورونا الذي أبعدهم عن لقاء الاتحاد السكندري الأخير والأول للفريق في مستهل مشواره في الدوري العام والتي خسرها بيراميدز بهدفين لهدف في بداية لم تكن متوقعة لبيراميدز المليء بالنجوم الكبار. 
يغيب عن اللقاء القادم رمضان صبحي بعد طرده لحصوله علي الإنذار الثاني عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري بسبب احتكاكه اللفظي مع حكم المباراة.
يطمئن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق في مران اليوم علي جميع لاعبيه خاصة البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الاتحاد السكندري مثل فتحي وجبر وحمودي لتجهيزهم لمباراة الزمالك.
علي الجانب الآخر يعكف رودلفو أروابارينا علي دراسة الزمالك جيداً من خلال مباراته في الدوري مع المقاولون العرب التي انهاها الأبيض لصالحة بثنائية نظيفة. وذلك لدراسة الفكر والطريقة التي يلعب بها باتشيكو. 
يجري فريق بيراميدز اليوم مسحة طبية لجميع اللاعبين للاطمئنان عليهم من فيروس كورونا قبل لقاء الزمالك بعد غد. 
علي الجانب الآخر يحرص الثنائي هاني سعيد المدير الرياضي ومعه محمود فتح الله المدرب العام علي عقد جلسات ثنائية مع اللاعبين قبل وبعد كل مران لدعمهم والشد من أزرهم وللتأكد عليهم بأهمية المرحلة المقبلة سواء في الدوري العام ومنها لقاء الزمالك بعد غد. وكذلك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية. ومطالبتهم باستعادة الانتصارات.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات