• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

"في حب مصر".. أمسية بثقافة الشرقية

عقد نادي الأدب بقصر ثقافة الزقازيق برئاسة الكاتب إبراهيم عطية رئيس اتحاد كتاب مصر بالشرقية والقناة وسيناء أمسية شعرية "في حب مصر" بالتعاون مع جمعية صالون الأدباء العرب برئاسة الشاعر السيد داوود بمقر الجمعية بقسم الحكماء وذلك في إطار خطة نشاط نادي الأدب للمشاركة المجتمعية مع الروابط والكيانات الثقافية بمدينة الزقازيق لخلق حراك ثقافي وأدبي متميز.
حضر الأمسية كوكبة من الأدباء والشعراء والإعلاميين منهم السيد الكردي ومحمد عبدالفتاح سمكة والشحات محمد أبوزيد والشاعر فكري هنداوي والشاعر محمد الغزلاوي ود. محمد صالح أستاذ المناهج والتربية بكلية التربية جامعة الزقازيق والشاعرة وداد تاج وتناولت الإبداعات المشاركة قصائد في حب الشرقية بمناسبة العيد الوطني للمحافظة وحب مصر كما شارك الفنانين بأغنيات وطنية وعاطفية علي شاطئ بحر مويس في ليلة أدبية متميزة.
كما أقام قصر ثقافة ديرب نجم أمسية أدبية بقرية الميساة بحضور الشعراء هيثم منتصر ومحمود الديداموني وعلاء عيسي وقد تناول منتصر دور قصور الثقافة في نشر الوعي الثقافي في القري من خلال التعاون مع مراكز الشباب والجمعيات الزراعية وقدم الشعراء مجموعة من القصائد إلي جانب الاستماع لمواهب القرية كما عقد قصر ثقافة أبوكبير أمسية شعرية عن ثورة عرابي.
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

المقالات