• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

أندية الدوري الإنجليزي

ملتزمون باستكمال الموسم الكروي



أعربت أندية الدوري الإنجليزي الممتازة التزامها استكمال الموسم الحالي في حين لم يتطرق ممثلوها إلي إمكانية انهائه في 30 يونيو المقبل كما كان مرجحاً في اجتماعهم.
انحصر الحديث خلال الاجتماع  الذي تم عبر تقنية الاتصال بالفيديو عن السيناريوهات المختلفة لإنهاء موسم.
لم يتطرق أي ممثل لأي ناد إلي إمكانية إنهاء الموسم في 30 يونيو المقبل كما كانت افادت تقارير صحفية عن عدد متزايد من الأندية تطالب بذلك كما لم يتطرق المجتمعون إلي مسألة تقليص رواتب اللاعبين أو موعد فتح سوق الانتقالات.
قالت متحدث با سم الدوري الإنجليزي الممتاز: ندرك تماماً الحزن الذي يتسبب به وباء "كوفيد - 19" أفكارنا مع جميع هؤلاء الذين تأذوا منه.
أضاف: نعمل علي سيناريوهات معقدة مع مختلف شركائنا وبينهم شبكات النقل التلفزيوني وهدفنا ان نكون في وضع نستطيع فيه ان نلعب بأمان بمساندة كلية من الحكومة.
تابع: صحة وسلامة اللاعبين المدربين والعاملين في النادي هي أولوية بالنسبة إلينا وسيعاود الدوري نشاطه فقط عندما تسمح الأجهزة الطبية بذلك.
ختم: لايزال هدفنا إنهاء الموسم لكن في الوقت الحالي فإن جميع التواريخ هي تقديرية في الوقت الذي يتفشي فيه فيروس كورونا.
توقفت مباريات كرة القدم في إنجلترا كغيرها من مختلف دول أوروبا والالم في منتصف مارس الماضي مع تصدر ليفربول بفارق 25 نقطة "ومباراة أكثر" عن حامل اللقب مانشستر سيتي.
أوصت السلطات البريطانية بالتزام الحجر الصحي علي الأقل حتي السابع من مايو وبالتالي تأمل السلطات الكروية في تحسن الأوضاع الصحية خلال هذه الفترة أملاً في معاودة النشاط.