• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

منافسة شرسة بين روماريو وقمر علي قيادة هجوم الاتحاد



الإسكندرية _مرشدي عبد النبي: 
طوي فريق الكرة بنادي الاتحاد. صفحة الفوز علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد وتحقيق اول انتصار وثلاث نقاط في بداية مشوار الدوري. وبدأ الفريق في الاستعداد لمواجهة سموحة في الديربي السكندري بعد انتهاء الراحة لمدة 24 ساعة. 
وأدي لاعبو الاتحاد مراناً علي ملعب النادي بسموحة وسط "شهية مفتوحة" بعد تخطي بيراميدز.. وشهدت التدريبات حماساً شديداً فيما بين اللاعبين للدخول في اهتمامات الجهاز الفني الذي أكد أن الفرصة متاحة للجميع للمشاركة في المباريات شريطة الاجتهاد وبذل أقصي جهد في التدريبات والالتزام بالتعليمات. 
ووضح حدة المنافسة فيما بين الجامايكي روماريو وخالد قمر علي مركز مهاجم الفريق أمام سموحة. خاصة وأن روماريو نال ثقة الجميع عندما حل بديلا خلال مشاركته في المباراة الأخيرة وكان له دور في الهدف القاتل الذي سجله خالد الغندور في الدقيقة الأخيرة من مباراة بيراميدز. 
كما شارك في التدريبات حسام عاشور بعد تعافيه من الاصابة التي منعته من المشاركة في الجولة السابقة والمباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الإعداد. 
كما اشتدت المنافسة علي مركز حراسة المرمي خاصة فيما بين الثنائي محمد صبحي الذي تصدي لضربة جزاء من عبد الله السعيد. والحارس الثاني عماد السيد الذي يجتهد في المران ويتمني العودة ليصبح الحارس الاول. 
وحرص الجهاز الفني بقيادة حسام حسن. علي الانتهاء من المران قبل انطلاق مباراة سموحة وغزل المحلة لمتابعة فريق سموحة والوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق. 
من ناحية أخري خسر فريق الاتحاد مواليد 2003 بقيادة يوسف حمدي من فريق سيراميكا بهدف دون رد في دوري بطولة الجمهورية. واطمأن الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري علي إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم والذي تعرض لارتفاع في الضغط أثناء متابعة لقاء فريق 2003 بالنادي مع سيراميكا واستقرت حالة إمام محمدين بعد متابعة الجهاز الطبي الذي أجري له الاسعافات اللازمة.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات