• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

رئيس نادي السكة الحديد:

نحتاج لدعم الوزارة من أجل 1530 أسرة بالنادي.. ميزانيتنا 20 ألف جنيه فقط



أكد د.محمد عيد رئيس نادي السكة الحديد أن النادي يحتاج لدعم كبير من وزارة الشباب والرياضة خاصة بعد فصل النادي عن وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية وتبعيته لوزارة الشباب والرياضة من أجل خدمة 1530 عضواً بالنادي وأسرهم.
أضاف رئيس نادي السكة الحديد أن المجلس السابق كان يحصل علي مليون ونصف المليون جنيه كل عام والآن يعتمد النادي فقط علي موارده المالية فقط بعد اعتماد القرارات الأخيرة ومساعدة الفريق كامل الوزير وزير النقل من أجل إنشاء محلات تجارية علي سور الناجي من خلال المناقصات العلنية التي سيتم الإعلان عنها قريباً.
قال د.محمد عيد إنه منذ الانتخابات التي تمت بالنادي في 2017 ووضع القانون الجديد أصبح النادي يتبع وزارة النقل إشرافياً ويتبع إدارياً وزارة الشباب والرياضة ولكن لا نتلقي أي دعم مالي من الوزارة فقط نحصل علي دعم سنوي من اتحاد الكرة قيمته 20 ألف جنيه.
اختتم قائلاً إنه يتم حالياً الإنفاق علي متطلبات اللاعبين خاصة الناشئين بكل مراحلهم العمرية من خلال دخل صالات الأفراح الموجودة بالنادي أو تلقي دعم خارجي لتطوير النادي مثل الدعم الذي قدمه المستشار تركي آل الشيخ بمبلغ قيمته مليون جنيه كمنحة منه للمساعدة في أعمال التطوير حيث تم استغلال هذا الدعم في تطوير حمام السباحة ليصبح حمام سباحة بمواصفات أولمبية وتم تغيير كل المواسير وإمكانية تدفئة المياه به ونستهدف جني بطولات من مسابقات السباحة قريباً.
النادي به 11 فرق ناشئين اضطرارياً يتم استكمال تدريباتهم خارج النادي "وبيتدربوا برا بفلوس" يومياً أحاول التواصل مع وزير الشباب والرياضة وبالمهندس المسئول وإرسال رسائل وخطاب رسمي لكنه لا يوجد رد.