• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تريندات المشاهير

هنا الزاهد تتخطي المليون مشاهدة.. بعد فيديو "ياماما تعالي خوديني"


يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر أي فنان صورة او يعبر عن رأيه في شئ سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات أو لأيام.
استطاعت حلقة برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس. مع الممثلات الشابات مريم الخشت وسارة التونسي وميرنا نور الدين أن تتصدر محركات البحث. وخاصة "جوجل" حيث كانوا الأكثر بحثاً خلال الساعات الماضية. 
أثارت تصريحات الفنانات فضول الجمهور. حيث إنهم تميزوا في الأعمال التي شاركوا فيها. وتحدثوا عن كواليس أعمالهم وأبرز المشاهد التي علمت مع الجمهور. وكانت نقلة في مشوارهم. 
روت الفنانة سارة التونسي عن مشهد ضربها في مسلسل "100 وش" حيث أكدت أنه مشهد حقيقي. وهي من طلبت من الفنان الذي معها أن يضربها بجد. كما اعترفت الفنانة مريم الخشب أنها هي صاحبة الصوت الذي يستفز منه البعض أثناء إجراءاتهم اي تعاملات بالتليفون خاصة بالبنوك او اي خدمات رقمية اخري. وتميزت الفنانة ميرنا نور الدين بأنوثتها التي لمعت بها في البرنامج وأن مسلسل "فوق السحاب" مع الفنان هاني سلامة كان بدايتها الحقيقية.
انهالت المباركات للفنان محمد رمضان. وذلك بعدما نشر برومو أغنيته الجديدة "الشرع حلل أربعة" والتي يتم تصويرها في دبي. 
تقول كلمات الاغنية "جامدين ومحدش زينا والناس كلها بتحبنا لو نفسك تبقي وسطنا محتاج اتعلم مننا الحب شخلعة والبت شمعة مولعة من يومها دي مدلعة والشرع حلل اربعة". حيث تخطي الفيديو 800 الف خلال ساعات من نشره. 
وجاءت أبرز التعليقات داعين عدم سماع زوجته الاغنية. حيث قالت إحدي معجباته غير المصرية "إن شالله مرتك ما تسمع الغنية". بالإضافة إلي التعليقات التي تؤكد مدي حب الجمهور لـ "نمبر وان" و"الأسطورة" كما وصفوه. 
"ياماما تعالي خوديني" بهذه الجملة نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو لها عبر "الانستجرام" بوجه طفولي. أثناء كواليس تصويرها أحد أعمالها الفنية.
تفاعل العديد من متابعيها علي الفيديو. الذين عبروا عن حبهم لها وأن وجهها بالفعل يتميز بالطفولة والبراءة. بالإضافة إلي عدد من الفنانين منهم شيماء سيف ورضوي الشربيني و مصطفي خاطر وأسماء جلال وكريم عفيفي. حيث وصلت عدد مشاهداته إلي مليون و100 الف في أقل من 10 ساعات. 
للمرة الثانية تستغل الفنانة نبيلة عبيد نجاح بعض الأغاني التي يعلق عليها الجمهور. حيث نشرت مقطعاً من فيلمها "الراقصة والسياسي" علي اغنية "لغبطيطا" لمطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش. 
علقت نبيلة علي الفيديو وقالت "سونيا سليم" وأرفقتها ببعض من كلمات الأغنية. واختتمت وقالت "المهرجانات الشعبية حلوة برده".
طالبها الجمهور بوضع الموسيقي الأصلية للرقصة. استجابت لهم نبيلة. وقالت "الراقصة والسياسي بالمزيكا الأصلية بناء علي طلب المحبين".