• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تشارك في مسلسلات رمضانية

آيتن عامر: أنا كوميدية في "رجالة البيت و"واكلنها والعة2"


تشارك الفنانة آيتن عامر في الدراما الرمضانية هذا العام بثلاثة مسلسلات هي "رجالة البيت" و"فرصة تانية" و"واكلنها والعة 2" وعن دورها في "رجالة البيت" قالت : المسلسل تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني. وبيومي فؤاد وعارفة عبدالرسول ولطفي لبيب. مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف.
ودوري في المسلسل هو سيدة تعمل بالتجارة وتتعامل مع شابين يمتلكان مزرعة ولكنها من خلال هذا التعامل تقع في العديد من المواقف الكوميدية بسبب فشلهما في إدارة المزرعة.. وتشير إلي أنها سعيدة بعرض المسلسل في ثلاثة من أكبر القنوات الفضائية هي dmc وcbc و.. on.
أضافت أما دوري في "فرصة تانية" فهو صعب ومركب نفسياً وجديد لم تقدمه من قبل وبذلت مجهوداً كبيراً للإعداد لهذا الدور وكذلك في أدائه وتصويره وساعده المخرج مرقس عادل علي الاجادة والابداع في أداء هذا الدور الذي تتمني أن ينال اعجاب المشاهدين.
أشارت إلي أنه بسبب ارتباطها بمسلسل فرصة تانية رفضت المشاركة في بعض الأعمال الدرامية الرمضانية التي عرضت عليها أثناء قيامها بتصويره.
أعربت عن سعادتها لعرض مسلسلها الكوميدي "واكلنها ولعة 2" ولحاقه بالعرض في الماراثون الدرامي الرمضاني هذا العام حيث يعرض بقناة النهار الفضائية وتعلق علي ذلك بالقول : سعدت باختيار المسلسل للعرض ضمن الماراثون الرمضاني حيث عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً وهو مسلسل كوميدي خفيف شارك فيه نخبة كبيرة من النجوم مثل شريف رمزي ومي سليم ومحمد ثروت وعدد من ضيوف الشرف.
عن ارتباطها بالمشاركة في أعمال درامية كوميدية في الفترة الأخيرة وهل ستتخصص في هذه النوعية من الأدوار قالت :
بالفعل قدمت أدواراً كوميدية في "شقة فيصل" و"خفة يد" في رمضان العام الماضي وهذا العام أشارك في مسلسلات كوميدية هي "رجالة البيت" و"واكلنها والعة2" ولكن هذا من منطلق التنويع في اختيار أدواري حيث إنني أفضل تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة وعدم التقيد بقالب وشكل واحد واحب الكوميديا وأدوار الشر والفتاة الرومانسية وغيرها من الأدوار فالتنوع في الأدوار يضيف إلي رصيد الممثل لذلك كان اختياري للدور الصعب الذي أؤديه في "فرصة تانية" وهو بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأدوارد وتأليف مصطفي جمال هاشم واخراج مرقس عادل.. وعن الأعمال الدرامية التي قررت مشاهدتها في شهر رمضان قالت : بالتأكيد سأحرص علي متابعة اعمال كبار النجوم مثل الفنان الكبير عادل إمام في "فلانتينو" والفنانة يسرا في "خيانة عهد" وغيرهما من المسلسلات والبرامج بعد متابعة حلقاتها.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات