• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

أصحاب الفرح يتحدثون

أبوجبل: والدتي توقعت الوصول لضربات الجزاء


أعرب محمد أبوجبل حارس مرمي الزمالك عن سعادته بتتويجه بلقب السوبر المحلي عقب تحقيق الفوز علي الأهلي بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح. في المباراة التي جمعتهما علي استاد محمد بن زايد في الإمارات.
قال أبوجبل في تصريحات عقب المباراة: سعيد جداً لأن هذه المباراة هي أول قمة أخوضها منذ انتقالي لصفوف الزمالك. وسعادتي أكبر بسبب تحقيق الفوز علي المنافس التقليدي والتتويج بلقب السوبر.
أضاف أبوجبل: تلقيت مكالمة من أمي قبل المباراة وتنبأت بأحداث المباراة. وقالت لي إن المباراة ستتجه لركلات الترجيح وسيتوج الأبيض باللقب. وهو ما حدث بالفعل.. وفي نهاية حديثي أحب أن أوجه شكري لكل من انتقدني. وأقول لهم: أنا موجود.
أعرب محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك علي الأهلي بالسوبر المحلي.
أوضح محمود جنش في تصريحاته: الحمد الله علي اللقب ونهديه إلي جماهير الزمالك التي تدعمنا في كل مكان ولم أكن متوتراً قبل المباراة وكنت واثقاً من حصد اللقب وكان لدي ثقة في زملائي. ونعد جماهير الزمالك بتقديم الأفضل الفترة المقبلة.
قال طارق حامد لاعب نادي الزمالك إن ميدالية السوبر الأفريقي قمت بإهدائها إلي ابني وبنتي زعلت. وقلت لها: ميدالية السوبر المصري هتكون بتاعتك ووعدتها بذلك. وكدا بنتي وابني مش زعلانين.
تابع طارق حامد خلال تصريحاته: النادي الأهلي فريق كبير وهدفنا الوحيد كلاعبين هو المكسب فقط مهما كان المنافس. ونحن في نادي الزمالك لا نلعب مباريات فقط إنما نلعب لتحقيق البطولات.
وجه التونسي الدولي فرجاني ساسي رسالة شكر خاصة لجماهير الزمالك عقب تتويجه بلقب السوبر المصري. مشيرا إلي أن الجماهير هي سبب عودتي لمستواي.. وقال ساسي: المواجهة كانت صعبة للغاية أمام فريق مثل الأهلي.
أضاف: حاولنا الانتصار خلال أحداث المباراة. ولكننا لم ننجح في ذلك. وفي النهاية حصدنا اللقب.. وواصل ربنا كرمنا علي الجهد والتعب الذي بذلناه مؤخراً.
أكمل حديثه قائلاً: أشكر جماهير الزمالك بشدة.. هي سبب عودتي لمستواي بسبب دعمها المتواصل لي.. وأشار إلي أننا حصدنا اللقب الثاني في أقل من 5 أيام ونتمني الاستمرار في حصد الألقاب من أجل جماهير الزمالك.
قال: أعد الجماهير ببذل قصاري جهدنا لحصد مزيد من الألقاب.